كتابات

للمؤتمريين وأنصار الله..

بقلم/ كامل الخوداني

بدايةٌ اقول لكم ماقاله الفضول .احذروا ان تشهد الايام في صفكم تحت السماوات انقساما
وبعدها إن كان هناك من يستحق شكري فهو انتم جميعكم بلا استثناء صحفيين واعلاميين وناشطي شبكات التواصل الاجتماعي وشباب المؤتمر الشعبي العام وكوادره وقياداته واعضاءه بالداخل والخارج ومنظمات مجتمع مدني ونقابات وغيرها ..
..
اعلم ان ماحدث لي قد اثار الجميع بما فيهم الكثير من قيادات ومنتسبي انصار الله من اعتبرو هذا التصرف الغير لائق والاعتداء السافر الذي تعرضت له ومحاولة الاغتيال تصرف فردي وعمل غير مسئول لايمثل انصار الله ولا نهجهم ويستنكروا هذه التصرفات وهذا ما أكده الاستاذ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي لأنصار الله خلال لقاء اليوم وبوجود الاستاذ عارف الزوكا الامين العام للمؤتمر الشعبي العام والشيخ جليدان محمود جليدان عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام والأستاذ أحمد حامد من قيادات انصار الله بخصوص المشكله التي حدثت لي ..
___
تم تشكيل لجنة من الاخوين الشيخ جليدان محمود جليدان عضو اللجنه العامة للمؤتمر الشعبي العام والأستاذ حسين العزي عضو المجلس السياسي لأنصار الله للنزول الى رئاسة الوزراء والتحقيق في الحادثه واتخاذ الإجراءات اللازمه تجاه المتسببين .
..
اعلم ان الكثير من الاصدقاء وخصوصٌ شباب المؤتمر الشعبي العام يطالب بمواقف حازم وجاد من اجل ايقاف مثل هذه التصرفات ومعالجة كافة الاشكاليات الحاصله وعلى المستوى العام وليس فقط مشكلتي وهذا ماوعد به الاستاذ صالح الصماد وأكد على ان قيادات انصار الله تعمل بجديه لتجاوز هذه الاشكاليات وتؤكد على ان التصرفات الفرديه الصادره من البعض لاتمثل الحركه ولا تمثل نهجها بل انها تسيء لأنصار الله قبل غيرهم وهو ما يجب على الجميع التصدي لها واولهم انصار الله خصوصٌ ان البلاد تمر بمرحله حرجه تتطلب التكاتف والتحمل والتصدي لأي محاوله تستهدف شق الصف وزعزعة الجبهه الداخليه التي اثبتت صمودها وكان اهم اسباب فشل العدوان وكسر شوكة العملاء والمرتزقه ..
..
وبالختام اكرر شكري لكم جميعا بلا استثناء واقول لكوادر وقيادات ومنتسبي وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وانصار الله . العدو يتربص بكم الدوائر ويعمل بكل ما أوتي من قوه ومال ونفوذ لأختراق صفوفكم لجركم الى مربع الصدام بعد فشله في تحقيق اي انتصار رغم مرور عامٌ كامل من العدوان والحصار. وتماسك الجبهه الداخليه ضمانة لإفشال مخططات العدوان الذي يعمل بكل قوه على شق الصف وتمزيق التلاحم الداخلي.وهو ما يجب ان يتنبه اليه جميع الشرفاء بالعمل على تعزيز الثقه في مابينكم ومد جسور التواصل والاصطفاف جنباٌ الى جنب وتقديم التنازلات لبعضنا البعض وحل الاشكاليات والخلافات. ..
..
شكري لكم ومحبتي . تقديري للاستاذ صالح الصماد وقيادات انصار الله واكرر انصار الله الصدق مش انصارالله الكذب موديل 2014
شكراً لقيادات المؤتمر الشعبي العام وبمقدمتها الاستاذ عارف الزوكا الامين حقا
وشكري لكم اصدقائي الرائعين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com