أخبار اليمنأهم الأخبار

بالفيديو.. صالح يعلن نهاية هادي من العملية السياسية ويحدد مستقبل المفاوضات القادمة

شهارة نت – صنعاء:

استجابة لمطالب الكثير من الأوساط السياسية والاجتماعية في اليمن بتوحيد الجبهه الشعبية لمواجهة العدوان السعودي، أعلن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام رفضه لأي حوار قادم الى بعد أن يتوقف العدوان على اليمن.

وتوعد الرئيس صالح السعودية بحرب حقيقية، مؤكداً بأن الحرب لم تبدأ بعد، وبأن الحرب ستبدأ إن لم يتوقف العدوان السعودي وينصع المعتدون للسلم.

وأكد تحالفه مع الشعب اليمني والقوى الوطنية ضد العدوان على البلاد.

جاء ذلك في كلمته التي القاها لدى ترؤسه اجتماعاً موسعاً للقيادة العليا للمؤتمر الشعبي العام (اللجنة العامة) بصنعاء اليوم الأحد 27 ديسمبر كانون الأول 2015 والتي أكد خلالها نهاية عهد الفار عبدربه منصور هادي من العملية السياسية في اليمن مع باقي القيادات السياسية الموالية للعدوان السعودي موضحاً بأن لا شرعية لهادي وقراراته ولا لوفد الرياض بعد الان.

وقال أن الحوار الوحيد الذي يجب أن يكون عليه الموقف السياسي القادم هو الحوار مع المملكة السعودية، مضيفاً ” لا حوار قادم مرة أخرى قبل توقف الحرب.

وحيا صالح صمود اليمنيين، جيشاً وشعباً ولجاناً، في وجه العدوان، وأعاد التأكيد على أن “المعركة ستبدأ إذا لم ينصاعوا للسلم”.

وقال: نحن حلفاء مع كل القوى السياسية الواقفة بوجه العدوان بما فيها أنصار الله، ونقولها بوضح وعلناً. داعياً أعضاء فروع المؤتمر إلى الالتحاق بإخوانهم.

https://youtu.be/reknjm4tmbg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com