أخبار اليمن

حصيلة قياسية لعدد القتلى في صفوف العدوان ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية

شهارة نت – متابعات:

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية التصدي لمحاولات العدوان ومرتزقته التقدم في مختلف الجبهات، وخلال الساعات الماضية دكت القوة الصاروخية عددا من مواقع المرتزقة في مأرب وتعز وعلى جبهة الحدود .

ففي مأرب لقي عشرات المرتزقة والأجانب مصرعهم بينهم القياديين محسن صالح شطيف و الحارثي في قصف صاروخي للجيش استهدف القصر الجمهوري بمأرب بعد أن أصاب هدفه بدقة عالية محدثاً حريقا هائلا .

وفي تعز لقي عدد من الغزاة والمرتزقة مصرعهم في قصف استهدف تجمعاً لهم في أطراف السلسلة الجبلية جنوبي غرب العمري، وهرعت سيارات الاسعاف إلى المكان لنقل القتلى والمصابين بمنطقة العمري بتعز .

وقتل عدد من عناصر القوات الغازية والمرتزقة بينهم أربعة سودانيين أثناء صد الجيش واللجان الشعبية زحف باتجاه مفرق الجوف بمديرية مجزر بمحافظة مأرب وتدمير ثلاث آليات تابعة للمرتزقة خلال هذه العملية .

وقتل عدد من المرتزقة خلال تطهير الجيش واللجان الشعبية سلسلة من التباب والمواقع بجبل صلب المطل على منطقة الجدعان في محافظة مأرب .

وتكبد العدو خسائر في الأرواح والمعدات الحربية في صد محاولة تقدم لقوات العدو السعودي باتجاه شرق جمارك حرض، الى جانب اغتنام أربع آليات سعودية بينها مدرعة .

وكانت وحدات القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص 8 جنود سعوديين في منفذ الطوال حرض الحدودي وقتل عدد من الجنود العسكريين في جيزان إثر قصف قوات الجيش واللجان الشعبية بالمدفعية مواقع عسكرية سعودية منها غرب موقع المثعن العسكري إلى جانب تدمير آليات عسكرية .

وأكد مصدر عسكري بجيزان أن عدد من جنود العدوان السعودي قتلوا خلال قصف مدفعية الجيش واللجان الشعبية التي استهدفت مواقع عسكرية سعودية غرب مثعن .

وفي ربوعة عسير دكت القوة الصاروخية تجمعا للجنود السعوديين ، فيما قصفت عدد من المواقع العسكرية السعودية حيث استهدفت تجمعاً للجنود السعوديين خلف المجمع الحكومي في الربوعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com