اراء وتحليلات

آخر فصول المؤامره !!

لم يعد خفي على كل ذي عقل تمييز حقيقة ما جرى ويجري في اليمن من حروب داخليه مرتبطه كليا بالعدوان الخارجي والحصار الشامل المفروض على شعبنا منذ اكثر من اربعة اشهر !! انها المؤامره ..وبمعنى ادق الحلقة الاخيرة من مؤامرة الربيع العبري الراميه الى تمزيق اليمن الى شطرين مشطرين بضمان نزعات مناطقيه وطائفيه مختلقه?? ويتم ذلك من خلال اذابة الهوية الوطنيه الجامعه لليمنيين ارضا وانسانا منذ فجر التاريخ ( وإن حدثت نتوءات في مراحل تاريخية مؤقته نتيجة عوامل خارجيه ) لهذا عمل المستعمرون الجدد في مخططهم العبري على اذابة الهوية القوميه ثم الوطنية واحلال هويات مناطقيه وطائفيه لتمكينهم من تجزأة اليمن ودول عربيه عده على هذا الاساس?? وضمان ذلك من خلال اذكاء نيران الحروب الاهلية بين تلك التقسيمات كما يتبين من الحروب الاهليه الراهنه والمسنودة بعدوان خارجي همجي لم يترك على ارض اليمن مايؤكد على وحدة الهوية اليمنيه ارضا وشعبا وحضاره الا واستهدفه !!
ولا ادل على ذلك مما تتعرض له المحافظات الجنوبيه من غزو مغولي ارهابي تشطيري بدءا من محافظة حضرموت ثم عدن وصولا الي لحج وتحديدا قاعدة العند .!! وكل ذلك يجري تحت اعلام الانفصال والقاعده !! ومع ذلك تظل الابواق المأجوره عبر قنوات العدوان ( وما اكثرها ) تغرد لعدالة العدوان ومشروعية قتل شعب بأسره .. وتدمير ارضه ومقدراته .. ومحو حضاراته ?? وكل هذا بذريعة سخيفه مفادها تحريره من الاحتلال الحوثي كما يزعمون !! والانتصار لشرعيته المزعومه بهادي وحكمة نائبه المزعوم بحاح كما يدعون !!? فهل هناك سخرية اكبر من هذه !!? لا شك بانها ام المهازل حينما يستخفوا بعقولنا وعقول العالم باسره بمثل هذا الاستخفاف والاستهبال مستغلين سيطرتهم شبه الكليه على قنوات التلفزه وقدرتهم الماليه على اخفاء صوت الحقيقه رغم انها اربع او خمس !!ومع ذلك لم يحتملوها فاسقطوا بثها عبر مالهم المدنس من النايلسات على الرغم ان معظم القنوات وفي مقدمتها العربيه والجزيره وغيرها تمجد عدوانهم ليلا ونهارا ?? فياللعجب !!?
ومع ذلك يظل الحق هو المنتصر على الدوام ?? فمهما تفننوا في بث الاكاذيب وتزوير الحقائق وشراء الذمم فان حبل الكذب قصير ?? ومهما نجحوا في مغالطة الشعوب وتظليل الضمير الانساني ازاء حرب الاباده التي يشنوها علينا يكفي ان شعبنا العظيم الصامد والصابر يدرك جيدا حقيقة ما يتعرض له وابعاد حملتهم البربريه .. يكفي انه بات على يقين ان العدوان بات الحلقه الاخيرة من مؤامرتهم التي بدأت منذ 2011م ?? يكفي انه يدرك ان من يقتلونه كل يوم في عدوان همجي لم يشهد له تاريخه مثيلا بزعم تحريره ممن يسمونهم الحوثيون هم من ادخلوا الحوثيين الى ساحات التغيير بصنعاء وغيرها خلال الثورة المزعومه التي يسمونها ثورة الحادي عشر من فبراير عام 2011م!! وان من يسمونه الرئيس الشرعي هادي هو من مكنهم من التمدد المسلح بدءا من دماج ثم حاشد ثم عمران وصولا الى صنعاء وما بعدها في لعبة سياسيه اراد منها الاخلاص من حزب الاصلاح ومراكز النفوذ القبليه والعسكريه التابعه لهم كاولاد الاحمر وعلي محسن وذلك بعد ان استنفذ اهدافه عبرهم في اضعاف المؤتمر الشعبي العام وتحديدا جناح الرئيس السابق صالح ?? اقول يكفي ان شعبنا العظيم بات يدرك ان هادي هو الذي ادخل الحوثيين بسلاحهم الى صنعاء وما بعدها للاهداف التي ذكرتها وشرعن لهم ثورتهم المزعومه التي اسموها ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر ??فمكنهم من السلطة تدريجيا لذات الاسباب ?? وتم اسقاط حكومة باسندوه وتنصيب حكومة المدعو بحاح تنفيذا لمطالب الحوثيين ?? بمعنى ان من يعتبروا انفسهم الحكومة الشرعية ابرئاسة خالد بحاح الذين يصفون الحوثيين اليوم بالانقلابيين لم تشكل الا بناءا على رغبة الحوثيين ولو رفض عبدالملك الحوثي تشكيلها لما شكلت !! يكفي ان شعبنا يستوعب كل تلك التناقضات ويدرك انه منذ سيطر الحوثيون على صنعاء في سبتمبر الماضي وما تمخض عن ذلك من تطورات بدءا من اتفاق السلم والشراكه الذي وقع عليه في صنعاء باشراف الامم المتحده وبقية الدول الراعية للتسويه وفي مقدمتها السعوديه ومباركتها له ?? ذلك الاتفاق الذي مكن الحوثيين من السلطة واحلال حكومة بحاح محل حكومة باسندوه!! ثم التمدد في الكثير من المحافظات في ظل وجود من يسموا انفسهم اليوم بالشرعيه سوءا هادي وحكومة بحاح دون ان يحركوا ساكن !! بل على العكس كانوا يصفون الحوثيين انهم شركاء في السلطه !! الى ان انتهت فترة الرئيس هادي وابى شعبنا التمديد له ?? عندها جن جنون الدول المتآمره وعلى رأسها السعوديه ??!! فنهاية فترة هادي قبل ان يستكمل انجاز مخطط تقسيم اليمن معناه اجهاض مشاريعهم التامريه على اليمن!! ولعل ما عزز مخاوفهم فشل هادي قبل انتهاء فترته في تمرير مشروع الدستور الفيدرالي الذي وضع حسب هواهم !! فما كان منهم سوى العدوان المباشر لانقاذ مخططاتهم من خلال اعادة فرض الفار هادي وحكومة بحاح !!?
لقد بات شعبنا يدرك كل ذلك ويستوعب ابعاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com