الصحــافــة والإعلام

الانحطاط الأخلاقي لمواقع نجل هادي يصل حد القدح في عرض زعيم أنصار الله

لا يختلف إثنان على أن الكذب والدجل والفبركات ميزه وماركة باتت مسجلة حصريا?ٍ على المواقع الإلكترونية التي يديرها ويمو?لها (جلال) نجل الرئيس هادي من المال العام

لكن ما لم يكن في الحسبان أن يصل الانحطاط الاخلاقي للقائمين على هذه الموقع حد القدح والطعن في الأعراض تنفيذا?ٍ وتحقيقا?ٍ لرغبه من يمولونها.

فكما هو معلوم ومن البديهيات في عالم الصحافة التي لا غضاضه فيها? إمكانية توجيه النقد لأي شخص أو أي جهة شريطة التزام المهنية والموضوعية? وهو ما لم يتوفر في هذه المواقع التي عرفت منذ أن تم انشاءها بأنها مخصصه للدفاع عن الرئيس هادي ونجله وسياسته من خلال مهاجمه منتقديه? إلا أنه عندما يتحول هذا النقد الى سب وشتم وقدح في الأعراض فهذا انحدار خطير ومؤشر على مستقبل أسود ينتظر الصحافة الالكترونية يحاول رسمه ثله من الدخلاء على بلاط صاحبة الجلالة.

يبدو أن القائمون على موقع “هنا عدن“.. قد بالغوا في محاولتهم نيل رضى من يمولونهم فلم يكتفي الموقع بنشر الأكاذيب والفبركات والشائعات والتلفيقات ضد كل من ينتقد ويعارض هادي وسياسته بمن فيهم الحوثي ليصل الأمر حد الطعن في نسبه.

فمن ضمن الحملة التي يتبناها الموقع ضد زعيم الحوثيين او ما باتوا يعرفون بـ”جماعة أنصار الله” أورد الموقع خبر من باب السخرية كان قد رصدة تفاصيل نت بأن قناة المسيرة الحوثية بثت على صفحتها بالفيس بوك صورة حديثة ويظهر فيها السيد عبدالملك الحوثي لأول مره مع القلم بطريقة معكوسة قلب فيها شكل القلم وهو ما قال الموقع أنه اثار سخرية الكثير من ناشطي الفيس بوك المعارضين للحوثي

وفي إطار الحملة التي يتبناها الموقع لتشويه زعيم جماعة أنصار الله.. فقد إنجر حد الطعن في نسبه من خلال اتهامه بأنه (ينحدر من جينات الفرس ومن أصلاب المجوس).

حيث قال الموقع في سياق تعليقه على صورة زعيم جماعة الحوثي بأن عبدالملك الحوثي شخص تجاوز كل الحدود الوطنية والاخلاقية والانسانية ? قتل ودمر وفجر ونهب وأرعب يرفع شعارات زائفة تستبطن الموت لشعبنا اليمني العظيم ? (وينحدر من جينات الفرس ومن أصلاب المجوس) جاء يتحدث بلسان المظلومية فيما يمارس أبشع أفعال الظلم حاملا معه عقدة الحقد لأمة أسقطت حضارة البغي الامبراطوري الفارسي القديم…

يبدو أن القائمون على هذا الموقع قد وصلوا الى ما هو أبعد من درجة الانحطاط الاخلاقي فمهما كان الاختلاف في الرأي لا ينبغي الانحدار الى هذا المستوى.

القائمون على موقع “يمن سوبر نيوز” ساروا أيضا?ٍ على درب موقع “هنا عدن” فيما موقع “يمن فويس” وبالرغم من أنه نقل عن موقع “هنا عدن” هذه المادة وبنفس العنوان إلا أنه لم ينجر الى ما ذهب إليه الموقع وقام بحذف الجزئيه المشينه التي طعنت في عرض زعيم الحوثيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com