غير مصنف

مدارس الحسين النموذجية تحتفل بتخريج الدفعة السادسة عشرة من طلاب الثانوية العامة

برعاية الشيخ حمير بن عبدالله الاحمر نائب رئيس مجلس النواب? أحتفلت مدارس الحسين النموذجية بالعاصمة صنعاء صباح اليوم بتخريج الدفعة السادسة عشرة من طلاب الثانوية العامة للعام الجاري.
وفي الاحتفال الذي حضره الاستاذ احمد النونو وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من القيادات التربوية والتعليمية وممثلين عن سفارات المملكة الاردنية ودولة فلسطين بصنعاء واولياء امور الطلاب.. القى الدكتور عيسى خواجه مدير المدارس كلمة هنا فيه طلابه المتخرجين لهذا العام وشكر فيها هيئة التدريس التي تعد من الكوادر المؤهلة والخبيرة في مجال التربية والتعليم والمشرفين على جهودهم المبذولة في هذه المدارس العريقة والتي تعد مؤسسة تربوية رائدة وثمرة من ثمار التعاون اليمني الاردن المشترك.
من جانبها وصفت أ.صفاء سلام مشرفة المدارس في كلمتها المدرسين بانهم فرسان الثانوية هذا العام خاصة مع عدم تسجيل أي مشكلة اومخالفة لهذه الدفعة المتميزة.
كما القيت كلمة عن الخريجين واعضاء هيئة التدريس ?عبروا فيها عن سعادتهم بهذا الاحتفال التكريمي وهذا الحضور الكبير?واهمية العلم والتعليم في نهضة الامم والشعوب واعتباره حجر الزاوية في ذلك ?ومهنئين لليمن واليمنيين ماتحقق من منجزات في ظل قيادتهم الجديدة والتوافق على مخرجات في مؤتمر الحوار لبناء الدولة اليمنية الجديدة ? كما قدمت في الحفل فقرات مسرحية وفنية وخطابية رائعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com