أخبار اليمن

وزير الداخلية يوجه بمنع تناول القات في مواقع الخدمة

اعلن مركز الإعلام الأمني عن صدور توجيهات من وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ? إلى قوات الامن الخاصة ورؤساء المصالح ومدراء الشرطة في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية? بمنع تعاطي القات من قبل منتسبيهم أثناء أداء الواجب وفي مواقع الخدمة .

وحثت التوجيهات القيادات الشرطية والأمنية على التعقيب الدائم والمستمر للتأكد من التزام منتسبيهم بالتوجيهات .. مشيرة إلى أن قيادة وزارة الداخلية ستضع الآليات المناسبة لتقييم التنفيذ من قبل القيادات الأمنية والشرطية وستتخذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين والمقصرين .

وشددت توجيهات وزير الداخلية على ضرورة مراعاة قواعد ارتداء الزي العسكري ليتحلى رجل الشرطة بالمظهر اللائق والمقبول ? لما لذلك من أهمية في تقديم الصورة المشرفة لرجل الشرطة باعتباره واجهة الدولة والنظام والقانون .

وحسب مركز الإعلام الأمني فإن توجيهات وزير الداخلية بهذا الشأن تأتي في إطار سلسلة من الإجراءات المدروسة لاستعادة الروح الانضباطية داخل المؤسسة الأمنية والشرطية ? ورفع الحالة المعنوية لمنتسبيها ? وبما يسهم في تحسين مستوى الأداء الأمني والشرطي ? وزيادة فاعليته في الحفاظ على أمن المجتمع واستقراره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com