أخبار اليمن

أول تصريح لوزير الداخلية الجديد يخص به الــشرطيات

قال وزير الداخلية الجديد اللواء دكتور عبده حسين الترب في أول تصريح له منذ صدور تعيينه أمس الجمعة ان قيادة الوزارة تحرص على تطوير وإغناء تجربة الشرطة النسائية في بلادنا ورفدها بعناصر قوة جديدة لكي تستمر هذه التجربه وتتطور بصورة دائمة.

واضاف في رسالته للنساء الشرطويات بمناسبة يوم المرأة العالمي ان حوالي 3 ألف شرطية وبينهن عشرات الضابطات اللاتي يشكلن تواجدهن في وزارة الداخلية والأجهزة التابعه لها «قد أبلين خلال الفترة الماضية بلاء?ٍ حسنا?ٍ وأثبتن كفاءة ومهارة في مختلف مجالات العمل الشرطي وفي تنفيذ المهام المؤكله إليهن».

وأضاف في رسالة التهنئة التي نشرها موقع وزارة الداخلية «قيادة وزارة الداخلية تنظر إليهن وإلى وجودهن في المؤسسة الشرطية بإنهن إضافة نوعية إلى العملية الأمنية الجارية في المجتمع».

وتابع «فرص الترقي وإحتلال المناصب القيادية في العمل الشرطي ستظل مفتوحة أمامهن وأنهن سيحظين بنفس الفرص المتاحه لرجال الشرطة. وتمنى الاخ وزير الداخلية للنساء الشرطويات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة آلـ8 من مارس تحقيق المزيد من النجاحات في الحياة العملية والشخصية».

ووصف الترب إسهامتهن في مجال العمل الشرطوي بالعمل المتميز? وانه انتصار حقيقي للدور الذي يمكن أن تلعبه المرأه اليمنية في بناء اليمن الجديد والمستقبل الأفضل.

وأوضح ان النساء الشرطويات قد أثبتن كفاءة وجداره في مجال عملهن ? وهن يتواجدن اليوم على إمتداد مساحة العمل الشرطي والأمني بما في ذلك مجال مكافحة الإرهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com