أخبار اليمن

اجتماع قيادة وزارة الداخلية لاقرار الزي الجديد لمنتسبي قوات الأمن

استعرض وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر محمد قحطان اليوم ومعه نائب وزير الداخلية ورئيس فريق هيكلة وزارة الداخلية ووكلاء الوزارة ومساعديهم ورؤساء المصالح ومدراء العموم الزي الرسمي لوزارة الداخلية الذي أعدته اللجنة الفنية المكلفة بهذا العمل.

واستمع المجتمعون إلى شرح من قبل رئيس فريق إعادة تنظيم وهيكلة وزارة الداخلية اللواء الدكتور رياض القرشي ومدير عام التموين والإمداد العميد علي الكامل إلى شرح حول مواصفات الزي الجديد لوزارة الداخلية والمواصفات الفنية والخامات التي روعيت فيه, وتقسيمات الزي الصيفية والشتوية وفقا?ٍ للمناطق والوحدات, وكذا الزي الميداني وزي الدوام الرسمي والزيارات الرسمية والشعارات وغيرها من المواصفات.

وقدم المشاركون في الإجتماع عددا?ٍ من الملاحظات الفنية النظرية والموضوعية التي يجب مراعاتها في الزي الجديد بحيث يتواكب بشكل سلسل مع طبيعة المهام الشرطية والمناخ.

وأقر الإجتماع تشكلي لجنة فنية مهمتها تحديد المواصفات والإجراءات التنفيذية واختيار الألوان المناسبة التي لا تتأثر بعوامل المناخ, وكذا تحديد ألوان الزي الميداني لقوات الأمن الخاصة, على أن تقدم تقريرا?ٍ مفصلا?ٍ قابل للتنفيذ خلال الأسبوع القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com