غير مصنف

11 فبراير تكريم أوائل الطلاب في امتحانات الشهادة الأساسية والثانوية بساحل حضرموت

يكرم مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت في 11 فبراير الحالي أوائل الطلاب والطالبات في امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي المنصرم 2012/2013م.

وذكر المدير العام للمكتب جمال سالم عبدون بأنه سيتم خلال هذا الاحتفال تكريم 82 طالبا?ٍ وطالبة أحرزوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية والعشرة الأوائل على مستوى المحافظة في امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بقسميها العلمي والأدبي بمكافآت وجوائز قيمة وشهادات تقديرية? بالإضافة إلى تكريم المدارس التي حصل طلابها وطالباتها على مراكز متقدمة.

موضحا?ٍ بأنه سيترافق مع الاحتفاء بأوائل الطلاب افتتاح عدد من المشاريع التطويرية للبنى التحتية لقطاع التربية والتعليم بالمحافظة ومن بينها قاعة كبرى للأنشطة تم تشيدها وتجهيزها بمستلزمات حديثة ومتطورة وتتسع لأكثر من (500) مشاهد بالإضافة إلى قاعتي اجتماعات صغرى وكبرى .

وأشاد عبدون بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية والقيادات التربوية والإدارات المدرسية ومجالس الآباء في دعم مسيرة التعليم وتوفير بيئة مدرسية محفزة للاستقرار الدراسي والتحصيل العلمي لافتا?ٍ بأن هذه العلاقة التشاركية لها أثر بالغ في الارتقاء بالأداء التعليمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com