الصحــافــة والإعلام

دورة تدريبية في كتابة آلية التغطية الصحفية للفعاليات الثقافية

اختتمت امس في مركز الإعلام الثقافي CMC الدورة التدريبة الخاصة بآلية التغطية الصحفية للفعاليات الثقافية ? والتي نظمت على مدى ثلاث أيام من 14-17 ديسمبر الجاري ? بمشاركة عشرين منظمة ومبادرة ثقافية وفنية .

ركزت الدورة على تقنيات كتابة الخبر الصحفي والمراسلات ? والتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي وموضوع الأرشفة والتوثيق ودرب فيها فتحي الظافري وعزت مصطفي وسمير السفياني

وفي تصريح لمنسق الدورة سامي القباطي أشار فيه إلى ما تميزت به الدورة من التزام للمشاركين وحرصهم على الحضور والتفاعل كونها دورة نوعية ومهمه بالنسبة للمدراء الإعلامين في المنظمات الثقافية وتسهم في تسهيل التواصل بين المنظمات والمركز الثقافية و الوسائل الإعلامية بما يساعد على نشر أخبارها بشكل دائم في كل الصحف والمواقع لتصل للجميع .

و تأتي هذه الدورة في إطار سلسلة من الدورات التدريبية التي ينظمها المركز وتركز على المجالات الثقافية والفنية والإعلامية والحقوقية ? بما يسهم في بناء قدرات الإعلاميين والعاملين في مجال الثقافة والفنون للإسهام في تشكيل وبناء وعي المجتمع .

الجدير بالذكر أن مركز الإعلام الثقافي CMC منظمة مدنية ثقافية إعلامية غير حكومية ? تهتم في عملها بالجوانب التي تنهض بالثقافة والإعلام ? وتوظيف الفنون المختلفة لدعم قضايا التغيير في اليمن ? وخدمة القضايا التنموية والحقوقية والاجتماعية والإنسانية وحرية التعبير..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com