ريـاضـــــة

فريق التايكواندو بنادي سيئون يقيم عواده النسوي للسنة الرابعة على التوالي

نظم فريق التايكواندو بنادي سيئون مساء أمس الجمعة 19 ذي الحجة الموافق 25 اكتوبر جلسة عواد لأعضاء فريق التايكواندو بمقر النادي الذي حضرها أكثر من 24 عضو في اللعبة .
في جلسة العواد التي افتتحت بآيات من الذكر الحكيم اللقاء الاستاذ / أحمد البكري رئيس اللجنة كلمة اشاد فيها اولا?ٍ الحضور من قبل اعضاء اللعبة الدور الذي رسموه في المهرجان العيدي الثاني والذي شاد به الكثير من المتابعين في ملعب كرة الطائرة بالنادي في ثاني ايام العيد .
كما أكد في كلمة ضرورة التزام الاعبين في الفترة القادمة والتركيز على جانب العرض من قبل الكابتن , اشاد بمشاركة كذا اعضاء الفريق في مشاركة له في افتتاح احد المراكز الرياضية بمدينة تريم .
كما وجه الطلاب بضرورة استغلال الوقت وخاصة بين المغرب العشاء للتزام بمجلس التربية والذكر في المساجد .
وأختتم كلمته بمطالبة ادارة النادي بضرورة توفير البساط الذي سبق ان تقدمت به اللجنة إلى ادارة النادي , اهتمام باللعبة مادام الحماس لدى الاعبين .
ثم القاء عضو الهيئة الادارة للنادي الاستاذ مرتضى حمران كلمة اشاد فيها بما يقوم به اعضاء للعبة التايكواندو من انشطة رائعة لم يسبق له غيرها من الالعاب الاخرى .
وعلق على مطالب اللعبة ان الادارة قد استلمت مذكرة ورسالة الطلب تم مناقشة الطلب والموافقة عليه ولكن النادي بعض الفترات يمر بمرحلة صعبة ولكن يجب على اللجنة التايكواندو ضرورة المتابعة متى ما توفرت الضروف المناسبة حتى يتحقق للعبة ما تريده .
نقل عضو اللجنة الكابتن مراد بريكان تهاني اعضاء للجنة إلى عضو الهيئة الادارة مرتضى حمران بمناسبة اترازقة بالمولد الجديد المسمى ( معتز ) وكذا عضو اللعبة عبدالله كعويلة بمناسبة خطوبته .
وقدم في العواد بعض الرقصات والحلويات بالمناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com