غير مصنف

مؤسسة سفراء البيئة تحيي اليوم العلمي للأوزون وتنظم مباراة للمجتمع المدني !!

برعاية الهيئة العامة لحماية البيئة ممثلة بوحدة الأوزون الوطنية
وتحت شعار (هواء صحي .. المستقبل الذي نريده ) نظمت مؤسسة سفراء البيئة مباراة لكرة القدم على هامش الاحتفال باليوم العالمي للأوزون 2013م بين فريقي سفراء البيئة وفريق منظمات المجتمع المدني على ملعب الشعب بالعاصمة صنعاء ..
وفي هذا السياق دعا رئيس مؤسسة سفراء البيئة الأستاذ ناصر الكميم ? جميع منظمات المجتمع المدني أن تحذوا حذو وحدة الأوزون الوطنية ? للحد من استخدام مادة البروميد والتعريف بالبدائل السليمة التي تحفظ كوكبنا وطبقته ? وقال الكميم ? كان للمؤسسة شرف العمل سابقا مع وحدة الأوزون في الاحتفال باليوم العالمي للأوزون والمعرض البيئي الأول 2012م وتطمح في هذه المرحلة للعمل مشاركة مع وحدة الأوزون في مجال توعية قطاع الزراعة وجمع البيانات وتحديثها حول الزراعة في البيوت المحمية مستغلين مناسبة اليوم العالمي للأوزون 16سبتمبر 2013م بإحيائها بطريقة شبابية وملفته? وأضاف يتضمن المشروع بالإضافة إلى هذه المباراة إقامة اليوم الحقلي للمزارعين وإقامة مسابقة أفضل رسمه وأفضل فلاش يعكس الشعار المعلن لليوم العالمي للأوزون ” هواء صحي .. المستقبل الذي نريده ” ? بالإضافة إلى إقامة ورشة عمل ختامية لمخرجات المشروع ودور الشباب تجاه القضية . وعلى هامش حفل التكريم تم تكريم عدد من المزارعين في أماكن تواجد الزراعة المحمية في محافظات صنعاء وذمار والمحويت والحديدة وعمران وتم توزيع المواد البلاستيكية لاستخدامها في مزارعهم بدلا عن استخدام بروميد الميثيل المستخدم في تعقيم التربة الزراعية للبيوت المحمية والتي تعتبر من المواد المستنفذة لطبقة الأوزون . و في ختام الحفل تم تسليم الكاس لفريق موسسة سفراء البيئة الفائز في المباراة لقائد الفريق المهندس وليد صالح النهمي المسول الاعلامي في الموسسة .
حضر حفل التكريم رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة الدكتور خالد الشيباني والمهندس ناصر الكميم رئيس مؤسسة سفراء البيئة والأستاذ احمد عبد الرحمن مدير العلاقات بالمؤسسة وعدد من الشخصيات الاجتماعية وعدد من المهتمين والمختصين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com