ريـاضـــــة

المنتخب اليمني المدرسي يحقق فوزا كاسحا على نظيره الجزائري

تمكن المنتخب اليمني المشارك في البطولة العربية المدرسية الخامسة لكرة القدم من تحقيق فوز كبير على نظيره الجزائري بعد تغلبه عليه بهدفين مقابل صفر.

حيث تمكن اللاعب عبدالرحمن ياسين من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 25 من الشوط الأول ? وسجل اللاعب علي حفيظ الهدف الثاني في الدقيقة 35 من الشوط الثاني.

ومن المقرر أن يلعب منتخبنا المدرسي مباراته الثالثة يوم الأحد ضد المنتخب الاماراتي الشقيق .

وتأتي هذه المباراة ضمن المباريات العربية التي يشرف عليها الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية وتستضيفها الجمهورية التونسية.

وكان المتخب اليمني قد تخلف عن حضور افتتاح البطولة الأربعاء الماضي بمشاركة منتخبات كل من: المغرب? فلسطين? قطر? لبنان? السودان? الاردن? العراق? الإمارات? الكويت? مصر? ليبيا? الجزائر? السعودية? عمان? فضلا?ٍ عن اليمن وتونس.

ووصل منتخب اليمن المدرسي في اليوم الثاني من انطلاق البطولة بالتزامن مع موعد مبارياته مع المنتخب السوداني? حيث توجه مباشرة من المطار إلى أرض الملعب للقاء نظيره السوداني دون أن يخوض أي تدريبات مسبقة في تونس.

مراقبون رياضيون وصفوا أداء المنتخب المدرسي اليمني أداء المنتخب اليمني بأنه كان إيجابيا ل وانتهى بالتعادل الإيجابي هدف لكل منتخب.

ويلعب في منتخب اليمني المدرسي كلا من ياسر مناجي – علي الحداد – عمر عبده – فيصل باهرمز – أيمن دحروج – أكرم البحري – علي حفيظ – خلدون علي بن علي – ينوف محمد – عصام عبدالله مهدي – معاذ الحجدري – احمد سعيد – عبدالرحمن الكميم – جهاد مسكير – علوي فدعق – اسامة عنبر – مهدي علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com