غير مصنف

لجنة التعليم العالي (تحت التأسيس) بجبهة انقاذ الثورة تستعرض رؤيتها لواقع التعليم العا

عقدت لجنة التعليم العالي (تحت التأسيس) بهيئة الظل الشعبية التابعة لجبهة انقاذ الثورة السلمية اجتماعا لها? لمناقشة رؤية اللجنة لواقع التعليم العالي في اليمن والحلول للاختلالات القائمة.

وفي الاجتماع الذي عقد أمس وترأسه النائب أحمد سيف حاشد رئيس الجبهة واستضافه الدكتور حيدر عبد الرب? أستعرض الدكتور سامي عطا رؤية اللجنة التي اعداها الدكتور محمد نعمان والدكتور سامي عطا.

وأثرى الحاضرون من أعضاء اللجنة و نخبة من الأكاديميين وأساتذة الجامعات اليمنية الرؤية بالملاحظات التي سيتم استيعابها? تمهيدا لتقديم الرؤية بشكلها النهائي.

وتسعى اللجنة لاستكمال أدبيات اشهارها? تمهيدا لإشهارها في غضون الأيام القليلة القادمة.

وتجري جبهة انقاذ الثورة الاستعدادات لإشهار عدد من لجان هيئة الظل الشعبية خلال الأيام القادمة? سعيا لاستكمال لجان الهيئة? التي تعد مشروعا لحكومة ظل شعبية? تسعى من خلالها الجبهة لتفعيل الرقابة الشعبية على أداء حكومة الوفاق? وكشف الاختلالات والتجاوزات والفساد في مختلف الوزرات? ومدى تنفيذها لبرنامج الحكومة الذي حازت بموجبه ثقة البرلمان.

وكانت الجبهة قد أشهرت أربع لجان هي لجان القضاء والعدل والتربية والتعليم وحقوق الانسان والاعلام.

وتسعى لإشهار لجان الكهرباء والطاقة والنفط والمعادن والمالية والسياسة الخارجية والتعليم العالي والصحة والشؤون القانونية واللجنة السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com