غير مصنف

مركز بلال يحتفل بتخرج عدد من الحفاظ ويكرم المبرزين في شتى المجالات

احتفل مركز بلال بن رباح لتحفيظ القرآن الكريم بمديرية بنى الحارث بالعاصمة اليمنية صنعاء مساء اليوم بتخرج عدد من حفاظ القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم.

وفي الاحتفال الذي حضرة الاستاذ/زيد بن على الشامي عضو مجلس النواب عن الدائرة 19 مديرية بنى الحارث القىت كلمة الادارة القاها أ/محمد حسين الحدأ رحب في مستهلها بالحشد الجماهيري الكبير الذي قال انة لفخر واعتزاز ان تحضر هذه الجماهير من اجل ان تحتفي بحافظ للقرآن واعتبر ذلك اجلالا?ٍ واكبارا?ٍ وتعظيما?ٍ لكلام الله عزوجل الذي لا ياتية الباطل من بين يدية ولا من خلفة.

وقال الحدأ اننا نحتفل اليوم الى جانب حفاظ القران باختتام الدورة التكميلية والمركز الصيفي الذي استفاد منة عشرات الطلاب.

فيما القيت كلمة للحفاظ تناولت دور المعلم والمربي ومابذلة المعلمون وادارة المركز من جهودا?ٍ يشكرون عليها من اجل تحفيظهم القرآن.

كما القي النائب الشامى كلمة هنأ في مستهلها الخرجين متمنيا?ٍ لهم التوفيق واتقان الحفظ وقال اننا نحتفل بأهل القران في شهر القرآن وطالما ولا زال اليمنيون يحتشدون في مثل هذا الاحتفال فإن الامة الاسلامية لا زالت بخير وقال ان هذا ليس بغريب على اهل الايمان والحكمة كما شكر الشامى ادارة المركز على جهودها المبذولة من اجل تعليم الاجيال للقرآن الكريم.

كما تم في الاحتفال تكريم الحفاظ والمعلمين في المركز والمبرزين في مختلف المجالات من المشاركين في المركز بالجوائز العينية وتوزيع الشهادات التقديرية.

تخلل الاحتفال عدد من الوصلات الانشادية والمسرحيات الهادفة والكلمات المعبرة

حضر الاحتفال عدد من المشائخ وعلى راسهم الشيخ/محمد الماورى والشيخ/صالح الراعي والشيخ/صالح الفياضي والمسؤول الاعلامي بمؤسسة الرحيق المختوم وعدد من اعضاء المجلس المحلى والعقال والشخصيات الاجتماعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com