محافظات

المستشفى الاستشاري اليمني يعقب

تلقى موقع شهارة نت رد تفصيليا على مانشر بخصوص قضية المستشفى الاستشاري اليمني تحت عنوان :” الفرقة تحتجز رجل أعمال منذ أكثر من شهرين بدون إجراءات قانونية ”
وعملا بحق الرد ننشر ماجاء غي تعقيب المستشفى
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ/ رئيس تحرير الموقع المحترم

بعد التحية والتقدير???
الموضوع/ حق الرد

وعملا?ٍ بحق الرد المكفول للجميع وتوضيحا?ٍ لما تم نشرة على صفحات موقعكم فيما يتعلق بقضية المستشفى الاستشاري اليمني والذي تناولتموه تحت عنوان :
” الفرقة تحتجز رجل أعمال منذ أكثر من شهرين بدون إجراءات قانونية ”
والذي سقتم فيه الإتهمات للعديد من الجهات ذات الصلة بالموضوع دون أي مستند أو وثيقة تؤكد على صحة ما طرحتموه في موضوع النشر والذي سوف نرد عليه ونضع النقاط على الحروف حتى يعرف الجميع سواء?ٍ أنتم أو جميع الق?ْراء ” الحقيقة الكاملة ” وبالوثائق والأدلة القاطعة.
 أولا?ٍ:-
ذكر الكاتب أن الفرقة تحتجز رجل الأعمال والحقيقة هي أن الدكتور رفيق الشرعبي ذهب لقيادة الفرقة و بمحض إرادته عله يضفر بواسطة لحل مشكلته مع عمه المتزوج منه رجل الأعمال ” المستثمر الحقيقي مطهر الحاشدي ” والذي يعمل في مجال المقاولات و الإستثمار وهو المالك الحقيقي للمستشفى الاستشاري اليمني بحسب المذكور في الاتفاق الذي تم بين الطرفين أثناء التأسيس والذي سيرسل لكم كوثيقة تؤكد ما تطرحه .
 ثانيا?ٍ :-
كتب الناشر ? أن الحاشدي إدعى شراكة الشرعبي وهذا منافيا?ٍ للحقيقة المثبتة في الإتفاق والتي تؤكد أن المالك الحقيقي للمستشفى هو رجل الأعمال المستثمر “مطهر الحاشدي ” فكيف بمن يملك يتحول إلى مدعي للشراكة .
 ثالثا?ٍ :-
تأكيد الاتفاق في البند الثالث عشر : أن يتعاطى د/ رفيق الشرعبي راتبا?ٍ شهريا?ٍ قدرة ($1500) ألف وخمسمائة دولارا?ٍ ? مقابل إشرافه وإدارته للمستشفى وبذلك يكون هذا دليلا?ٍ آخر على ملكية المستثمر “مطهر الحاشدي ” للمستشفى .
 رابعا?ٍ :-
وعودة لما تم نقله عن دور الفرقة وقيادتها في المواقع بهدف الإساءة للفرقة ولقائدها اللواء/ علي محسن الأحمر كما ذكرنا لكم بأن الشرعبي ذهب لقيادة الفرقة بهدف الحصول على واسطة لحل مشكلته من خلال التحكيم القبلي ” هربا?ٍ من الجانب الجنائي المثبت عليه بخيانة الأمانة” والذي تنكر له من خلال ما قرأته في موقعكم الموقر .
 خامسا?ٍ :-
وللتأكيد على لجوء رفيق الشرعبي على حل قضيته مع عمه المتزوج منه رجل الأعمال المستثمر “مطهر الحاشدي” المالك الحقيقي للمستشفى محل النزاع فقد قام الشرعبي بتفويض الشيخ/ ماجد الذهب وتحكيمه في هذه القضية والذي جعل الطرف الآخر الحاشدي بتفويض العميد حميد القشيبي وتحكيمه لحل الخلاف فيما بين الطرفين والذي ذهب له رفيق الشرعبي بداية?ٍ ولم يحكم إلا صديقه ماجد الذهب والقضية لا تزال منظورة لدى المحكمين العميد/ حميد القشيبي والشيخ/ ماجد الذهب ? والذي تم تفويضهم وتحكيمهم برضى الطرفين والذي يؤكد عدم صحة ما قاله الشرعبي من خلال موقعكم من أنه رفض التحكيم ولجئ إلى المحكمة التجارية وكل ما ذكرناه في هذا الرد مثبت بوثائق رسمية سوف نرسل لكم بنسخ منها حتى تكونوا على دراية تامة بالحقيقة والتي يحاول الشرعبي أن يخفيها عن الجميع والتي لاشك سوف يعرفها كل متابع ومهتم ونعدكم بأننا سوف نوافيكم بكل تفاصيل هذه القضية التي يحاول فيها الشرعبي أن يقدم نفسه على أنه مظلوم وأنه حمل?َ وديع لا يمكن أن يقوم بأي فعل منافي ولكن الحقيقة حتما?ٍ ستشرق كشروق الشمس وعندها فقط سيعرف هذا الدكتور كم كان ظالما?ٍ ومبتزا?ٍ ومتحايلا?ٍ لمن أحسن إليه ومد?ِ? يد?ْ العون التي عضها بمجرد أن سنحت له الفرصة لذلك.
وقد ناشد رجل الأعمال المستثمر مطهر مختار الحاشدي جميع وسائل الأعلام تحري الدقة في كل ما تقوم به من نشر .
وأكد أن مكتبة بشارع مجاهد مفتوح?َ للجميع ولمن يريد أن يعرف الحقيقة بجميع وثائقها وأبعادها حتى لا يقع الجميع ضحية الإستغلال والكذب والخداع فا الأعلام رسالة?ٍ إنسانية ساميه بدرجة أساس لذا وجب على جميع الإعلاميين البحث عن الحقيقة من مصادرها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق