عربي ودولي

بالفيديو.جماعة الإخوان في مصر تهدد بإستخدام السيارات المفخخة وتحذيرات من تدخل القاعدة

بحضور الرئيس المصري محمد مرسي? وصف الشيخ محمد عبدالمقصود? نائب رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح السلفية المشاركين في تظاهرات 30 يونيو المرتقبة بالكافرين والمنافقين.

وفي أجواء أشبه ما تكون بخطب يوم الجمعة? رفع الشيخ عبدالمقصود يديه إلى السماء  أمام حشد من أنصار الإخوان المسلمين? وبدأ بالدعاء: "أسأل الله أن يعز الإسلام وأن يجعل يوم الثلاثين من يونيو عزا?ٍ للإسلام والمسلمين وكسرا?ٍ لشوكة الكافرين والمنافقين..".

هذا وقد أبدى مراقبون في تصريحاتهم لـ"شهارة نت" عبر شكبة التواصل الاجتماعي خشيتهم من إستعانة جماعة الاخوان في مصر بتنظيم القاعدة لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف زعزعة الامن في مصر من خلال استهداف قادة المعارضة والشباب التأر ضد نظام الجماعة. داعين قوات الجيش والامن الى حماية المتظاهرين المصريين ورصد تحركات جماعة الاخوان.

من جهته? عل?ق كريم عبدالحفيظ? وهو من أعضاء حركة تمرد? على هذه الدعوات من قبل الشيخ عبدالمقصود متسائلا?ٍ: "من هو ليكون وصي?ا?ٍ على الدين?".

وأضاف في حديث لقناة "العربية الحدث": "نحن نقول للشعب المصري بكل أطيافه: اللهم انصر الشعب المصري على المنافقين والفاسدين والقتلة وهم الإخوان وأتباعهم".

وكان أحد المشائخ المصريين المحسوبين على تنظيم الاخوان قد هدد في وقت سابق باستخدام السيارات المفخخة ضد الشعب المصري في حال اسقاط نظام الرئيس مرسي.

ويظهر في مقطع الفيديو الشيخ الاخواني وهو يتوعد المصريين بما لا يتوقعونه وذلك في محاولة منهم لإبقاء الرئيس مرسي في الحكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com