أخبار اليمن

إبطال مفعول عبوة ناسفة بجوار مسجد الوزير بأمانة العاصمة

قامت وحدة أمنية متخصصة بتفكيك العبوات الناسفة (وحدة تفكيك المتفجرات) صباح اليوم السبت تتبع جهاز البحث الجنائي? قامت بإبطال مفعول عبوة ناسفة بجوار مسجد الوزير بأمانة العاصمة.
يشار إلى أنه تم التعرف عليها في البدء من قبل أحد المارة? على إثرها تم التواصل بقسم شرطة جمال جميل? والذي بدوره قام بالتواصل مع وحدة الأدلة الجنائية التابعة لجهاز البحث الجنائي.
وعند سؤال الدكتور إسماعيل إبراهيم الوزير أوضح أن العبوة بحسب ما أفادته الوحدة الأمنية من المعطيات الأولية كانت معدة للتفجير عن بعد.
وفي تصريح أدلى به الدكتور لقناة المسيرة عن الحادث? أفاد بأنه أيا?ٍ كانت الجهة المشتبه بها? فإنها تخدم المخطط الأمريكي الصهيوني الهادف إلى زعزعة الاستقرار في المنطقة وضرب السلم الأهلي خدمة للقوى الصهيونية ولدولة إسرائيل? ويقع على عاتق جهاز الاستخبارات الكشف عن المتورطين? فإمكانات الدولة تتيح لأجهزتها الأمنية معرفة الجاني? ونأمل ممن يقومون عليها الإحساس بالمسؤولية وإعلان نتائج التحقيق للشعب اليمني صاحب الحق الأول? و تسجيل القضية ضد مجهول يدل على عدم قيام الأجهزة الأمنية بما يمليه عليها واجبها الوطني والدستوري.
يجدر بالذكر أن مركز بدر العلمي الذي يديره الأستاذ الدكتور المرتضى بن زيد المحطوري تعرض في الأيام السابقة لعملية مشابهة تم فيها وضع سيارة مفخخة جوار المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com