حقــوق وحريـات

ضباط وأفراد الأمن السياسي ينظمون وقفة احتجاجية أمام منزل الرئيس هادي للمرة الثالثة

نظم عدد من ضباط وأفراد جهاز الأمن السياسي المتضررين من القرارات الصادرة عن المجلس التأديبي, وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد أمام منزل الرئيس عبدربه منصور هادي للمطالبة بحقوقهم التي قالوا أنها سلبت منهم دون مسوغ قانوني.

وأكد الرائد مجاهد نجاد تمسك المحتجين بمطالبهم المتمثلة في تطبيق القانون والرأي القانوني الصادر عن اللجنة المشكلة من مكتب الشئون القانونية ومكتب الدفاع والأمن برئاسة الجمهورية القاضي بإلغاء القرارات والعقوبات التي أصدرها المجلس التأديبي خلافا للقانون وحل المجلس التأديبي كونه مخالف للقانون ومنحهم الحقوق والامتيازات القانونية المستحقة .

ويطالب المحتجون بتسوية أوضاعهم وترقياتهم وفقا?ٍ للقانون وأسوة بزملائهم في المحافظات الجنوبية ..مناشدين الرئيس هادي إنصافهم والنظر في قضيتهم وتحقيق مطالبهم.

من جانبه أشار سلطان الجدي أمين عام المنظمة الوطنية للحقوق والحريات والتنمية البشرية “حريات” إلى قيام الحكومة بقطع مصدر رزق العشرات من الضباط وأفراد الأمن السياسي دونما أسباب قانونية ..ناهيك عن إحالة الكثير منهم للتقاعد الإجباري أو التوقيف عن العمل خلافا للقانون وما ترتب عليه من حرمانهم من الحقوق والامتيازات القانونية? مؤكدا?ٍ على أن المنظمة قد أولت المحتجين اهتمام كبيرا?ٍ من خلال الوقوف إلى جانبهم في المطالبة بحقوقهم المشروعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com