غير مصنف

إطلاق خدمة “مجتمع برسنت” للمشاركة والحصول على استطلاعات الرأي

أطلقت مؤسسة “برسنت” لبحوث الرأي وتعزيز الشفافية مؤخرا مشروع “مجتمع برسنت”? والذي تتيح من خلاله لمستخدمي الانترنت في اليمن المسجلين في هذه الخدمة? المشاركة في استطلاعات راي والبحوث? بالإضافة الى الحصول على نتائج أنشطة واستطلاعات الرأي الخاصة بالمؤسسة.

واوضح رئيس المؤسسة محمد الظاهري ان الخدمة تسهل المشاركة في استطلاعات رأي عبر الانترنت احترافية ودقيقة تطبق للمرة الأولى في اليمن على هذا النوع? وهي تستهدف مجتمع مستخدمي الانترنت. وتوفر الخدمة حدا عاليا من الأمان والدقة في جمع البيانات ومراقبة جدوتها? وتمكن من تحديد فئة محددة أو مجموعة محددة من مستخدم الإنترنت للمشاركة في استطلاع معين. ويتم ربط وتوفير النتائج وفق عدد من المتغيرات مثل الجنس? والفئة العمرية…. ويمكن التسجيل ضمن مجتمع “برسنت” خلال لحظات على موقع المؤسسة باللغتين العربية والإنجليزية.

ويضيف الظاهري: التسجيل في مجتمع برسنت يبقي المشاركة في استطلاعات الرأي اختيارية? ويوفر للمشتركين الحصول على مخرجات ونتائج أعمال المؤسسة أولا بأول حتى في حال عدم المشاركة في الاستطلاعات. كما يمكن أي عضو ضمن المجتمع تحديد نوع الاستطلاعات التي يرغب المشاركة فيها أو النتائج التي يريد أن تصل إليه. وستشمل المرحلة الثانية من مشروع مجتمع “برسنت” توفير صفحة إلكترونية تفاعلية توفر للمشتركين إمكانية التعليق واقتراح الأسئلة التي يرغبون بمعرفة الإجابة عليها? واستعراض نتائج الاستطلاعات على شكل رسوم بيانية مباشرة على صفحة “مجتمع برسنت”. واستخدام خدمة الهاتف النقال في المشاركة والحصول على النتائج وعملية استقبال البيانات وإرسالها إلى المشتركين ستتم آليا وبشكل يوفر الحماية الخصوصية الكاملة لبيانات المسجلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com