ثقافــة وفنــون

“كيف تصطادين عريسا”.. فيلم كوميدي جديد

جلسات عمل مكثفة يعقدها المؤلف والمخرج المصري خالد جلال والمنتج السينمائي وائل عبد الله? للوقوف على التفاصيل النهائية قبل البدء في تصويرأحداث الفيلم الكوميدي الجديد “كيف تصطادين عريسا?ٍ”? للعرض في الموسم الشتوي المقبل.
وقال جلال لـ”الوطن” إنه اختيار أبطال العمل وترشيحهم لأدوار الفيلم يتم الآن? مشيرا?ٍ إلى أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الساخرة? المصحوبة بالدراما وفقا?ٍ لمجريات الأحداث.
وأضاف جلال أن الفيلم يناقش قضية كبيرة للغاية تعاني منها شريحة كبيرة من الفتيات في مصر والعالم العربي? وهي مشكلة “العنوسة”? إذ يقدم العمل طرقا مختلفة للبحث عن عريس في قالب كوميدي إنساني? من خلال عدة روايات تجسدها مجموعة من الفتيات? ولكل منهن وجهة نظر معينة في اختيار شريك العمر? لتكتشف كل منهن أن وجهة نظرها تصطدم بالواقع ومن ثم تقرر الانصياع للظروف? خوفا?ٍ من شبح “العنوسة”.
وأكد أنه سيتم البدء في تصويرالعمل فورانتهاء كافة الاستعدادات وترشيح الأبطال? إذ من المتوقع أن يشارك في الفيلم مجموعة من النجوم الشباب يساندهم فنانون كبار? بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة.
ويخوض المخرج خالد جلال موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلمين? هما فيلم “برتيتة” لكندة علوش إخراج شريف مندور? وفيلم و”الآنسة مامي” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز إخراج وائل إحسان.

الوطن المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com