اراء وتحليلات

المؤتمر الشعبي العام بزعيمه القائد ( أمل الأمة )

يقول المثل الشعبي ( كلما قلنا عساها تنجلي قالت الدنيا هذي مبتدآها )
عندما قامت الثورة على نظام الزعيم علي عبدالله صالح انعقدت أنظار وآمال البسطاء من أبناء الأمة على الدور الذي سوف تحققه هذه الثورة في تصحيح أوضاع البلاد المعيشية , والاقتصادية , والأمنية , والحياتية ,…….,…….,….. إلخ التي ف?ْقدت بسبب حفنه من الفاسدين } من أحزاب , ومشائخ , وقادة عسكريين معروفون عند الجميع ( بأسمائهم وأوصافهم وأفعالهم القذرة ){ .
غير أن المواطن اليمني المغلوب على أمره أصيب بخيبة أمل وحيره لا يعلمها الا الله تعالى وذلك نتيجة طعنات غادره تلاحقت على هذه الثورة البائسة .
فأولى هذه الطعنات وأشدها كانت حينما وجد الثوار أن الثورة قد سرقت وهي مازالت في مهدها فقد أستحوذ عليها وتصدر قيادتها ( تحت تراحيب الثوار حيابهم ..حيابهم..) أولائك الفاسدين الذين ثاروا ضدهم ??!
والذي ي?ْعتبرون السبب الأول والأخير في ثورة الشباب ضد النظام ?!
فكل فرد في هذا الوطن يعلم أن أولئك المفسدين هم الداء الدوي الذي نخر الأمة, وهم من جرعها كل صنوف الذل والهوان فالجميع يعلم ويدرك أن الثورة لم تقم على شخص (الرئيس علي عبدالله صالح ) وان كل ذلك هو العنوان الأبرز في بادئ الأمر بسبب تحالفه مع تلك القوى الغادرة بطبيعة الحال , بقدر ما قامت على الفساد بكافة أشكاله ورموزه التي هي أصل كل بلاء أصاب اليمن . وعلى هذا الأساس فمن نافلة القول أن أكبر خطاء فعله المؤتمر الشعبي العام هو تحالفة في السنوات الماضيه مع تلك القوى الانتهازية التي استغلت ذلك التحالف لتحقيق مكاسبها الذاتيه على كافة المستويات وبأبشع الصور .
لذا فقد كان الزعيم علي عبدالله صالح صادقا?ٍ مع نفسه بارا?ٍ بأبناء شعبه حينما قال بأن الثورة (مضره نافعه ) فقد كان لها الفضل في تطهير المؤتمر الشعبي العام من الأنتهازيين الفاسدين فيما فضحت في الوقت نفسه عتاولة الفساد امام الشعب بعد ان عراهم الزعيم من ثوب الوطنية الزائف الذي حاولو ارتدائه بقصد التضليل
وأضحى لسان حال الأمة يقول (جزى الله النوائب كل خير أبانت لي صديقي من عدوي )
وكم كانت المفارقة جليه وواضحه بين الصادقين والنفعيين
فبينما سارع الزعيم علي عبدالله صالح إلى التخلي عن منصب الرئاسة عن طيب خاطر وهو أكبر منصب في البلاد ورغم حقه الدستوري فيه من أجل حقن دماء اليمنيين كل اليمنيين بمن فيهم أولئك البسطاء الذين خرجوا ضده .
نجد أن الانتهازين من أحزاب ( يأجوج ومأجوج ) قد تنكروا لدماء الثوار التي سفكوها عبثا?ٍ بعد أن كانو قد تباكوا عليها ليلا?ٍ ونهارا?ٍ سرا?ٍ وعلنا?ٍ بدموع التماسيح .
وبعد أن جعلوا من جثث وأشلاء الثوار جسرا?ٍ توصلوا به إلى بعض المناصب الحقيره ( كيف لو كان منصب الرئاسة ماذا كانوا سيفعلون ) لأن تلك المناصب كانت هي هدفهم الحقيقي من الانضمام إلى الثورة على كل حال
وكان للقدر كلمته الفصل .
فقد أثبتت الأيام أن الزعيم علي عبدالله صالح ورغم تخليه عن الرئاسة ما زال متربعا?ٍ على قلوب اليمنيين , وهذه الحقيقة يدركها كل من عايش عن قرب أبناء الشعب بكافة أطيافة وطوائفه .
في حين أن الشعب يرى في ( أحزاب الدجل ) روح أبليس بكل ما يعنيه أبليس من خسه ودناء وإجرام .
في الأخير لا يسعني بعد إنكشاف الريب الا أن أقدم الشكرجزيل الشكر للمؤتمر الشعبي العام ممثلا?ٍ بالدائرة الثامنة عشر ( برئيسها , ونائبها , والعاملين فيها الذي كنت أسمع عنهم الكثير الكثير إلا أن المعاينه غير السماع .
فأذا بي أجد نموذجا?ٍ فريدا?ٍ يحتذى به , ومثلا?ْ أعلى ينبغي الإقتداء به .
من روح تفانن قل نظيره
وتواضع جم دائما?ٍ حضوره
ودماثة أخلاق ظاهرا?ٍ سروره
من أجل اليمن كل اليمن
والله من وراء القصد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com