أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يدين مجازر وجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة

شهارة نت – لندن
ادان اعضاء التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة – فرع المملكة المتحدة – باشد عبارات الادانة والاستنكار بالمجازر والجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني المجرم بالقصف الهمجي على قطاع غزة وشنّ غارات جوية مكثفة واستهداف السكان المدنيين وتدمير الابنية السكنية والمستشفيات والمراكز الصحية والمساجد ودور العبادة وسيارات الإسعاف والمسعفين، وقتله وجرحه الآلاف من النساء والاطفال والشيوخ بدم بارد، وقطع المياه والكهرباء وأمدادات الوقود، وإرتكابه إنتهاكات واضحة لحقوق الانسان، وقيامه بمذابح بشرية وأعمال تدميرية وحشية.. يندى لها جبين الانسانية.. مثلما كانت سائدة في العصور الوسطى عصور الظلام والتوحّش..
وقال التجمع في بيانه هؤلاء الصهاينة الارهابيين هم وحوش مفترسة وهمج رّعاع ومجرمين الذين يريدون من خلال وحشيتهم التعويض على هزيمتهم وخسائرهم وإذلالهم من خلال عملية ”طوفان الأقصى“ التي جاءت كــرد طبيعي على جرائمهم..
مؤكدا ان هذه العدوانية الصهيونية الإرهابية وهذه المجازر والمذابح بحق الشعب الفلسطيني في غزة ترتقي الى مستوى إبادة بشرية وجريمة حرب والتي تحرمها القوانين الدولية وتجرمها المحاكم الجنائية والقضائية وتنكرها المواثيق الاممية..
وحمل البيان الحكومات الامريكية والاوروبية المسؤولية الكاملة – كونهم شركاء وداعمين أساسيين للهذا الكيان المتوحش – على تنفيذ هذه الجرائم الوحشية ضد الإنسانية وهي بمثابة جرائم حرب.. متوعدا بملاحقة قادة العدو الصهيوني المخططين والمنفذين والضالعين في هذه الابادة البشرية في المحاكم الجنائية الدولية لينالوا العقاب العادل مهما طال الزمن.
وختم التجمع البيان بالقول إذ نجدد الوفاء والعهد على مسار التضامن والثبات على دعم خيار المقاومة، ونؤكد أننا ماضون على نفس طريق الجهاد ونهج الكفاح المسلح في نصرة الحق والعدل، والدفاع عن القضية الفلسطينية العادلة، وإستعادة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، وتحرير أرضه من الصهاينة المحتلين، وحماية القدس والمقدسات من تدنيس المستوطنين الغزاة ومن عمليات التهويد.
بردا وسلاما لغزة.. والرحمة للشهداء وتحية إكبار للمجاهدين والمقاومين.
صادر عن أعضاء التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com