أخبار فلسطينأخبار وتقارير

الجهاد تكشف عن العملية النوعية لسرايا القدس ضد العدو في الضفة الغربية

شهارة نت – الضفة الغربية

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، اليوم الاثنين، عن تمكن كتيبة جنين بالضفة الغربية من إيقاع عدد من آليات الاحتلال المتوغلة بحقل من النيران كما أوردت في بيان رسمي.

وقالت السرايا في بيان رسمي إن “القوات تمكنت تفجير عدد من العبوات الناسفة شديدة الانفجار المُعدة مسبقاً بناقلة جند صهيونية في محيط أحد المنازل في الجابريات وعدد من الآليات في عدة محاور بجنين وتحقيق إصابات مباشرة”.

وأشارت إلى أن”عناصر كتيبة جنين تمكنوا من رصد الإصابات المحققة في صفوف القوة الصهيونية المتوغلة وشوهدت مروحيات عسكرية للعدو وهي متجهة إلى مكان الكمين البطولي لإخلاء الجنود المصابين”.

و أوضحت أن” مشاهد الفيديو التي وثقتها كاميرات مجاهدينا في كتيبة جنين لتصديها للعدوان الصهيوني واستهداف آلياته وإيقاع إصابات محققة بعد تفجير ناقلة جند صهيونية وعدد من الآليات، أثلجت صدور قوم مؤمنين هي بعض من بأس مجاهدينا في جنين”.

وختمت سرايا القدس البيان بالقول إن “اعتراف العدو بإصابة 7 جنود صهاينة بعضهم بجراح خطيرة هو هروب من الاعتراف بحقيقة ما جرى من إصابات متعددة وأكيدة خلفها مجاهدونا البواسل في سرايا القدس – كتيبة جنين، الذين تصدوا بكل بسالة للعدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com