غير مصنف

المصطلحات الخاصة بالنزاعات في دورة تدريبية بصنعاء

انطلقت? اليوم? فعاليات دورة تدريبية خاصة بمقدمة عن المصطلحات الخاصة بالنزاعات وتنظمها منظمة البحث عن أرضية مشتركة بالتعاون مع مؤسسة مدى CDF ومؤسسة أدفانس للتنمية? وتستمر حتى الأربعاء القادم..

الدورة التي انطلقت بمقر منظمة البحث عن أرضية مشتركة بصنعاء? تهدف لتدريب شباب ممثلين عن منظمات ومبادرات من صنعاء وذمار? حول مهارات الاتصال والتواصل ومهارات التيسير في مواضيع النزاع وأيضا?ٍ التعامل مع الأنماط والمواقف..

وفي تصريح صحافي قال توفيق محمد الشرعبي المنسق الوطني للمشروع أن المرحلة تعد جزء من مراحل مشروع ترويج ثقافه التسامح والحوار وهي مرحلة تدريب الميسرين لتيسير الجلسات النقاشية حول مسلسل إذاعي وتلفزيوني عن تكوين “الفريق”..

مضيفا?ٍ أن الحوار يعد قضيه الساعة وما تقوم به المنظمة هو خطوة في الاتجاه الذي نسعى تحقيقه كوننا يمنيين..

وتعد الدورة التدريبية أحد مكونات مشروع المنظمة والذي تسعى من خلالها لتمكين قدرات عدد من الشباب يمثلون عشر محافظات في تعلم مهارات التيسير في قضايا ومواضيع النزاعات التي يعاني منها المجتمع اليمني..

جدير بالذكر أنه يستفيد 80 متدربا?ٍ بمجموعة من المهارات ومن ثم يقوم كل ميسر بممارسة ما تعلمه من مهارات خلال الدورة في جلسات الحوار والنقاش التي سيتم تنظيمها? بالاعتماد على الحلقات الإذاعية والتلفزيونية التي تقوم SFCG بإنتاجها بالشراكة مع روزانا للإنتاج ومؤسسه الفرص المتساوية..

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق