أخبار وتقاريرالصحــافــة والإعلام

منى أسعد تتألق في تقديم “مواقف يمانية” على قناة الهوية

شهارة نت – صنعاء

مؤخراً تم عرض برنامج “مواقف يمانية” خلال الشهر الكريم على قناة الهوية، والذي شهد بروز الإعلامية منى أسعد والمخرج طه جحزة ضمن البرنامج الذي لاقى استحساناً كبيراً من الجمهور والنقاد على حد سواء.
كما تميز البرنامج بتقديم حلقات مثيرة ومفيدة أظهرت المواقف اليمنية الاصيلة حيث تم استضافة نخبة من نجوم الفن والإعلام من مختلف الأطياف اليمنية، وتم استدراجهم وإيجاد طرق متميزة للحوار معهم وارسال رسائل مختلفة مميزة أظهرت ثقافة اليمنيين وتمسكهم بهويتهم واصالتهم وطابعهم المتميز.
واظهرت الإعلامية (منى أسعد) مهارات فريدة في إدارة النقاش مع الضيوف ، حيث استطاعت أن تستفز الضيوف وتجعلهم يعبرون عن آرائهم وأفكارهم ومواقفهم تجاه وطنهم بشكل حر وصريح، وبنفس الوقت تحافظ على توازن النقاش وتجنب أي انفعالات زائدة.
بالإضافة إلى ذلك، قدمت الإعلامية منى أسعد دوراً مهماً في تقمصها لدور المستثمرة الخليجية، حيث استطاعت أن تستفز الضيوف وتدفعهم للتعبير عن مواقفهم اليمنية الأصيلة وهوية الشعب اليمني ككل.
ويعد برنامج “مواقف يمانية” الأول من نوعه في اليمن، حيث يتميز بتقديمه لوجهات نظر متعددة ومتنوعة حول القضايا الهامة التي تهم الشعب اليمني.
وتأتي الإعلامية منى أسعد كجزء من هذا النجاح، حيث تمكنت من إدارة الحوار ببراعة وجعل البرنامج ينال شعبية كبيرة وإعجاب الجماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com