أخبار فلسطينأخبار وتقارير

المقاومة تباركها.. عملية فدائية تستهدف مستوطنين في “تل ابيب”

شهارة نت – فلسطين المحتلة

استشهد، شاب فلسطيني برصاص العدو الصهيوني بعد تنفيذه عملية فدائية مساء الخميس اصيب فيها خمسة مستوطنين في شارع “ديزنغوف” بمدينة (تل ابيب) وسط فلسطين المحتلة.

وحسب وسائل إعلام عبرية، فقد أصيب خمسة مستوطنين اربعة بحالة خطيرة وواحد متوسطة في عملية إطلاق نار فدائية، وتم نقلهم إلى مستشفى “إيخيلوف”، فيما طوق عناصر من أمن العدو المكان.

ويجري الحديث عن منفذ أخر، تلاحقه قوات الاحتلال، وفق الإعلام العبري.

واضافت المصادر العبرية : إن “اثنين من الشبان الفلسطينيين نفذا العملية، حيث اتخذ كل منهما شارع قبل تنفيذها”.

هذا وباركت حركتا الجهاد الإسلامي وحماس في فلسطين عملية “ديزنغوف”، مؤكدة أن عملية “تل أبيب” تأتي رد طبيعي على جرائم الاحتلال.

وقال القيادي في حركة الجهاد داود شهاب في تصريحات تلفزيونية: “إن العدو أراد إركاع الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أن هذه العملية في عمق العدو تعني تصميم الفلسطينيين على الصمود بوجه الاحتلال”.

وأضاف شهاب، أن هذه العملية تدل على فشل سياسة العدو ومنظومته الأمنية وتدل على وعي الشعب الفلسطيني وإيمانه بطريق المقاومة حتى التحرير، مبينا أن عملية “تل أبيب” أبردت قلوب أمهات شهداء جنين الذين ارتقوا صباح اليوم

وبدوره قال الناطق باسم حماس عبد اللطيف القانوع: إن “عملية إطلاق النار في وسط “تل أبيب” رد مبدئي على جرائم العدو الصهيوني والتي كان آخرها اغتيال 3 شباب في جبع قضاء جنين”.

وأكد أن الشباب الثائر وأبطال المقاومة في الضفة الغربية سيواصلون ضرباتهم النوعية وعملياتهم البطولية لمواجهة حكومة قطعان المستوطنين”، مشددًا على أن الرد على جرائم العدو وإرهابه سيظل مشرعا ومتاحا حتى وقف الاحتلال عند حده وكنسه عن أرضنا.

واستشهد شاب، مساء الخميس، جراء إطلاق قوات العدو النار بدعوى تنفيذ عملية فدائية في شارع “ديزنغوف” بمدينة (تل ابيب) وسط فلسطين المحتلة.

وحسب وسائل إعلام عبرية، فقد أصيب خمسة مستوطنين اثنان بحالة ميؤوس منها، وآخرين بحالة خطيرة وواحد متوسطة في عملية إطلاق نار فدائية، وتم نقلهم إلى مستشفى “إيخيلوف”، فيما طوق عناصر من أمن العدو المكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com