أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

توترٌ عسكري في عدن والانتقالي يقتحم المعاشيق

شهارة نت – متابعات

انفجر الوضعُ عسكريًّا، أمس الثلاثاء، داخلَ مدينة عدنَ المحتلّة بين الاحتلال السعوديّ وما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، بعدَ قيام ميليشيا الأخير باقتحام قصر معاشيق مقرِّ إقامة المرتزِق رشاد العليمي.

وقالت مصادر إعلامية، أمس الثلاثاء: إن ميليشيا ما يسمى “المقاومة الجنوبية” التابعة للانتقالي، انتشرت الساعاتِ الماضيةَ، في عموم أحياء وشوارع مديرية كريتر، مشيرةً إلى أنها استكملت تطويق قصر معاشيق، وبدأت في اقتحامه من عدة جهات.

بدورها أعلنت قناة بلقيس التابعة لحزب الإصلاح، أمس، أن ميليشيا الانتقالي سيطرت على قصر معاشيق، بعد وصول تعزيزاتٍ عسكريةٍ ضخمة إلى بوابة القصر قادمة من ساحة العروض بمديرية خور مكسر.

وبحسب وسائل إعلام العدوان، فقد أخلت قواتُ الاحتلال السعوديّ، صباح أمس الثلاثاء، جميعَ الموظِّفين المتواجدين في معاشيق؛ تزامناً مع بدء اقتحام القصر من قبل ميليشيا الانتقالي، حَيثُ من المتوقع أن تشهَدَ عدنُ المحتلّةُ جولةً جديدةً من الصراعات الدامية بين تحالف العدوان وأدواته.

وفي السياق ذاته، هدّدت ميليشيا ما يسمى “درع الوطن” المشكَّلة مؤخّراً من قبل الاحتلال السعوديّ، أمس الثلاثاء، باجتياح مواقع مرتزِقة الاحتلال الإماراتي في عدن ولحج المحتلّة؛ ما يؤكّـد مدى تمسُّكِ دولتَي العدوان السعوديّة والإمارات بمسار الصراعات البينية داخل صفوف المرتزِقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com