أخبار وتقاريرعربي ودولي

اللواء سلامي للسعودية: سيطروا على إعلامكم وإلا ..

شهارة نت - طهران

قال القائد العام لقوات الحرس الثوري اللواء حسن سلامي: إنني أحذر نظام آل سعود من أن ينتبهوا الى تصرفاتهم ويسيطروا على وسائل إعلامهم، وإلا نتائج وعواقب تلك التصرفات السيئة ستلحق بكم.
وخلال مناورات الاقتدار للقوة البرية التابعة لحرس الثورة الإسلامية في منطقة ارس العامة الواقعة شمال محافظتي أذربايجان الشرقية وأردبيل، قال اللواء سلامي: أنهم يسعون بوضوح إلى تحريض شبابنا على المشاركة في اعمال الشغب.. ننصحهم بالسيطرة على الوسائل الاعلام الممولة من جانبهم وان يكونوا حذرين.
واعتبر نفوذ الكيان الصهيوني في المنطقة تهديدًا لدولها وقال: تسلل هذا الكيان إلى بعض الدول في شمال وجنوب وإيران والمنطقة، أوصى دول المنطقة بعدم السماح بذلك لأن طبيعة هذا الكيان هي زعزعة الأمن وإيجاد الانقسام والقيام بالحركات الخبيثة.
وأضاف اللواء سلامي أن الرسالة الأساسية لمناورة اليوم هي الصداقة والأخوة مع الجيران، قائلا: هذا هو مبدأ سياستنا، ..طالما أن الجيران لا يتآمرون علينا سنستمر في صداقتهم وفي غير هذه الحالة فإن سياستنا ستتغير، وطالما تتفاعل الدول المختلفة معنا ولدينا تعايش سلمي وعلاقات سياسية واقتصادية مناسبة، علاقاتنا ستكون معهم مبنية على الصداقة والتعاون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com