أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

بعد ساعات من ارتكاب الجريمة .. القبض على المتهم الرئيسي في قتل الشاب العلفي

شهارة نت - صنعاء

أعلنت وزارة الداخلية، مساء اليوم الاثنين، القبض على المدعو عبدالكريم علي عبدالله المراني، المشتبه به في جريمة قتل الشاب أيمن محمد يحيى العلفي.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، في بيان صادر عن الاعلام الأمني، أن شرطة العاصمة تمكنت -بفضل الله- من إلقاء القبض على المدعو عبدالكريم علي عبدالله المراني (28 عاما)، المتهم بقتل الشاب أيمن محمد يحيى العلفي (18 عاما).
وأشار العجري إلى أن المتهم قام بإطلاق النار من سلاح آلي على المجني عليه عقب مشادة كلامية بينهما على خط السير، أدت إلى وفاته، وإصابة شخصين آخرين.
ولفت إلى أن المتهم لاذ بالفرار عقب ارتكابه الجريمة.. مبينا أن رجال الشرطة والبحث والأدلة الجنائية باشروا مهماتهم فور تلقي البلاغ، وتم جمع محاضر الاستدلالات، وأخذ أقوال الشهود، واستعراض ما وثقته كاميرات المراقبة.
وأكد أن رجال الشرطة كثفوا من إجراءات البحث والتحري والمتابعة عقب التواصل مع النيابة العامة، وتم إلقاء القبض على المتهم بعد ساعات من ارتكاب الجريمة.
ونوّه العميد العجري بأن العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة تنعم بالأمن والاستقرار، وليس كما تروّج له ابواق وإعلام العدوان.
ويكثف تحالف العدوان من حملاته عبر وسائل اعلامه ومرتزقته وناشطيه من تهويل الجرائم وتحويرها على وقع النعرات الطائفية والمناطقية وذلك في محاولة بائسه لتشوية حالة الاستقرار الامني التي تعيشها المحافظات غير المحتلة.
جدير بالذكر ان الاجهزة الامنية في العاصمة صنعاء حققت خلال السنوات الماضية انجازات كبيرة حيث انخفضت نسبة الجرائم بنسبة تزيد عن 90% في بعض الجرائم مقارنة مع ما قبل العدوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق