أخبار وتقاريرمحافظات

الشيخ العولقي: ثورة 14 أكتوبر جاءت تلبية لإرادة وطنية يمنية جامعة

شهارة نت - شبوة

أكد الشيخ محمد عبدالله بنان العولقي وكيل اول محافظة شبوة ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة، أن ثورة 14 أكتوبر استطاعت أن تهزم الإمبراطورية البريطانية، بعد أن جاءت تلبية لإرادة وطنية يمنية جامعة شملت كل أبناء اليمن الكبير من شرقه إلى غربه ومن جنوبه إلى شماله.
وقال في تصريح له بمناسبة العيد الـ59 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة ان في مثل هذا اليوم الأغر عبّر أحرار الوطن عن إرادتهم الحرة، ورفضهم للوصاية والاستعمار بكل أنواعه وأشكاله. مبينا إن إحياء هذه المناسبة يؤكد وفاء الشعب اليمني لمناضلي وشهداء أكتوبر، وتمسكهم بأهدافها ومبادئها العظيمة، كونها ثورة حرية واستقلال، أنهت الاستعمار البريطاني .
ولفت الشيخ العولقي إلى أن العدو القائم اليوم للمحافظات الجنوبية، سيكون مصيره كمصير المحتل البريطاني، سيما وقد بات الجميع من ابناء الوطن في المحافظات المحتلة على يقين بضرورة المضي في طريق الثورة ضد المحتل الجديد، مؤكدا بأن معركة التحرر والتحرير في المحافظات الجنوبية سيقودها الأحرار من مختلف المحافظات، وإلى جانبهم قوات الجيش، ولن يجد المستعمر الجديد موطئ قدم في جنوب البلاد او شماله.
وترحم الشيخ العولقي على شهداء 14 أكتوبر وكافة شهداء الوطن من الرعيل الأول من المناضلين والأحرار الشرفاء وأحفادهم من جيل الحاضر الذي التقوا حول هدف وطني واحد وهو مقارعة العدوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق