أخبار وتقاريرعربي ودولي

إنشاء حي يهودي في العاصمة البحرينية المنامة

شهارة نت – وكالات

حذّر عالمُ الدين البحريني البارز آية الله عيسى أحمد قاسم، أمس السبت، من مشروع تهويد النظام البحريني لأرض المنامة عاصمة البحرين.

وفي بيان خاطب الشيخ عيسى قاسم أهل البحرين قائلاً: “يا أهلَ البحرين الأعزاء، لا تُشْتَروا بأموال اليهود لتسلموا لهم ولو أرضاً صغيرة أَو بيتاً صغيراً من أراضي البحرين وبيوتها، فَـإنَّكم تسلمون لهم بهذا دينكم وتاريخكم ووطنكم وحاضركم ومستقبلكم”.

وَأَضَـافَ البيان: “البحرين اليومَ بلدٌ إسلامي، وغداً حسبَ خطة التهويد بلد يهود ومسلمين، وبعد غد بلد يهود ومقيمين مسلمين تحت التصرف.. ومن بعد ذلك يطرد المسلمون، والبداية شراء أرضك وأرض أخيك من المسلمين”.

وأشَارَ البيان إلى أنه مَن يبيع اليهودَ أرضاً أَو بيتاً فهو لا يبيعُ تراباً وحجراً إنما يبيعُ وطناً وشعباً وأمةً وتاريخاً ومقدسات عزيزة، بل يبيع الإسلام الذي لا يساويه شيء.

في السياق، استنكر نشطاءُ بحرينيون في مواقع التواصل الاجتماعي، محاولةَ النظام في البحرين تمرير هذه الجريمة بالقول: “إنشاء حي يهودي في العاصمة البحرينية المنامة أمر خطير، إذَا لم يلقَ تمنعاً جاداً من الناس فسنسمع عن إنشاء أحياء يهودية في مدن أُخرى من البلاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com