ريـاضـــــة

الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب للعام 2011

أعلن وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب معمر الإرياني اليوم أسماء الفائزين بالجوائز في دورتها الثالثة عشرة 2011 التي نالها12 متنافسا بينهم فتاتين في سبعة مجالات? فيما حجبت جائزتي مجالي العلوم التطبيقية والطبيعية لعدم ارتقاء الأعمال المقدمة لمستوى الجائزة

حيث حصل على الجائزة في مجال القرآن الكريم كل من عبدالوهاب عبدالحميد محمد حسن وشكري أحمد حمود غالب (مناصفة)? وذهبت جائزة الشعر مناصفة بين نبيل محمد القانص وسميحة عبدالملك مارش? فيما نال الشاب مسعد ناصر أحمد السالمي جائزة مجال القصة.

ونال جائزة النص المسرحي كل من وليد علي عبدالله الجمالي وهيثم علي الشاحذي (مناصفة)? فيما حصل على جائز الغناء بالمناصفة كل من محمد عبده صالح الجيلاني وقاسم سعيد قائد غالب? وذهبت جائزة مجال الموسيقى إلى عبدالوهاب علي محمد غازي.

وفي المؤتمر الصحفي الذي حضره أعضاء مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية أكد وزير الشباب والرياضة رئيس المجلس معمر الإرياني أن مجلس الأمناء يعمل على ضبط الجائزة وتصحيح مسارها بما يضمن وصول الأعمال ذات القيمة العالية إلى المرحلة النهائية? مشيرا إلى أن سبب حجب الجوائز على المستوى التمهيدي في المحافظات لدورة 2012? هو رداءة الأعمال المقدمة إلى المستوى النهائي الواصلة من المحافظات.

وأكد أن مجلس أمناء الجوائز سيكرم الفائزين في ثلاث دورات للأعوام (2010? 2011? 2012) أواخر العام الجاري? مشيرا إلى أن المجلس يملك صلاحيات واسعة من الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في ما يتعلق بهذه الجوائز.

ودعا إلى تظافر جهود الشباب في مختلف أنحاء اليمن لبناء اليمن الجديد? داعيا الإعلاميين إلى الرقابة على المراكز الصيفية.

واستعرض الوزير الإرياني المراحل التي مرت بها الجائزة في دورتها الثالثة عشرة? لافتا إلى أن الأزمة السياسية والأحداث التي مر بها اليمن العام الماضي ألقت بظلالها السلبية على كل مناحي الحياة ما أثر سلبا على فعاليات الجوائز وتدني نسبة المتقدمين إلى اللجان الفرعية للجوائز بأمانة العاصمة والمحافظات والذين بلغوا 483 متنافسا بينهم 131 فتاة وأسفرت نتائجها عن تأهل 107 فائزا بينهم 31 فتاة إلى المرحلة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com