ريـاضـــــة

اليمن إلى دور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا للتنس

واصل لاعبوا منتخبنا الوطني لتنس الميدان للناشئين فهمي الورد و عزيز محمد و بلال الحريبي وشيماء العلفي تألقهم في بطولة غرب آسيا ( البطولة الثانية) للتنس الميدان التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس في العاصمة العمانية مسقط منذ 23 سبتمبر الى 4 أكتوبر بمشاركة 32 لاعبا?ٍ يمثلون عشر دول هي عمان – اليمن – سوريا – العراق – الإمارات – البحرين – السعودية – إيران – لبنان و الأردن? وذلك بتأهلهم الى الدور نصف النهائي في هذه البطولة.

وقد جاء تأهل لاعبي منتخبنا الوطني لناشئي التنس الى الدور نصف النهائي لفئة الأولاد بعد فوز اللاعب فهمي الورد على اللاعب العراقي صبري سلام بمجموعتين نقابل مجموعة واحدة 2/6 و 6 / 1 و6/4 وفوز اللاعب عزيز محمد على اللاعب السوري ربيع سليم بمجموعتين دون مقابل 6/4 و 6/2 وفوز اللاعب بلال الحريبي على المصنف الأول في البطولة الأولى السوري حازم نوى بنفس النتيجة 7/6 و 6/7 .

وسيكون اللقاء الأول في الدور نصف النهائي يمنينا بين اللاعبين فهمي الورد بلال الحريبي واللقاء الثاني سيجمع اللاعب عزيز محمد مع اللاعب الإماراتي فارس الجناحي.

وفي منافسات الفتيات تأهلت اللاعبة اليمنية الناشئة شيماء العلفي إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبها على اللاعبة العمانية شهر ازد بركات بمجموعتين للاشيء 6/صفر و 6 / صفر وتسعى لاعبة منتخبنا الوطني إلى المحافظة على لقبها الذي حققته في البطولة الأولى بتربعها على عرش البطولة.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com