أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

“المجلس الرئاسي” ينقل مقر إقامته إلى حضرموت خوفاً من انفجار الوضع في عدن

شهارة نت – متابعات

بعد يوم واحد من فرار المرتزِق طارق عفاش إلى مدينة المخاء؛ خوفاً من بطش ميليشيا الانتقالي في عدن المحتلّة، أعلن ما يسمى المجلس الرئاسي، اليوم الأحد، عن بِدْء الترتيبات اللازمة للانتقال إلى مدينة المكلا؛ وذلك خوفاً من انفجار الوضع في عدن بين أدوات الاحتلال الإماراتي وقوات الخائن عفاش وحزب “الإصلاح”.

وذكرت وسائلُ إعلام موالية للعدوان، أمس، أن المرتزِقَ رشاد العليمي وجّه سلطات المرتزِقة في حضرموت سرعة تجهيز “القصر الجمهوري” بالمكلا استعداداً للانتقال إليه، موضحةً أن المرتزِقَ العليمي كان قد استدعى، أمس الأول السبت، منتحل صفة محافظ حضرموت المرتزِق فرج البحسني، وعشرات الموظفين والعاملين في قصر المكلا.

وفي السياق، أعلن المخلوع علي محسن الأحمر -قائد الجناح العسكري لجماعة “الإخوان” في اليمن-، أمس الأحد، رفضَه لتواجد ما يسمى المجلس الرئاسي في المكلا بحضرموت.

وأوضح الخائنُ الأحمرُ على لسان المرتزِق مستشاره الإعلامي المرتزِق سيف الحاضري، في تصريح لقناة بلقيس الموالية للإصلاح، أن نقلَ الرئاسي إلى حضرموت، سيفجِّرُ الأوضاع الأمنية في الهضبة النفطية على غرار عدنَ، التي تشهد توتراً غيرَ مسبوق منذ قدوم المجلس إليها، مؤكّـداً أن ما يحدُثُ من معارضة شديدة لوجود “الرئاسي” في عدن، سيلاقي مثلَه في مدينة المكلا، في تهديدٍ صريحٍ باستخدام المخلوعِ الأحمر قواتِه لمواجهة ما يسمى المجلس الرئاسي في حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com