أخبار وتقاريرمحافظات

بلاد الروس بصنعاء تحتشد الذكرى الثامنة للصمود دعما للمجاهدين

شهارة نت – صنعاء

احتشد أبناء مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء، اليوم في وقفة جماهيرية تدشينا للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان.

وفي الوقفة أكد وزير الإرشاد والحج والعمرة نجيب العجي، أن احياء ذكرى الصمود تعكس الروح الإيمانية والمعنويات العالية في تأكيد الثبات ومواصلة امداد الجبهات بكل غال ونفيس للذود عن تراب الوطن.

وحيا تضحيات وتفاعل أبناء بلاد الروس واستشعارهم للمسؤولية تجاه ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار..مؤكدا أن الصمود الشعبي كسر كل رهانات ومخططات قوى العدوان بالوعي والتلاحم والنفير نحو جبهات القتال.

فيما أشار نائب وزير الارشاد العلامة فؤاد ناجي، إلى ثمار الصمود اليمني في صد مخططات الغزاة المحتلين وتوحيد الصفوف وتعزيز دور الجبهة الداخلية في الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ومساندتهم في تحقيق الانتصارات.

بدوره، استعرض عضو مجلس الشورى محمد عبدالله الكبسي، ما تحقق للوطن من مكاسب خلال سبع سنوات..مبينا أن الصمود والثبات واستمرار رفد ميادين الدفاع عن الوطن، أثمر انتصاراً رغم التحديات الراهنة.

من جانبه، أكد وكيل المحافظة عبدالملك الغربي، أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية أفشل رهانات العدوان السعودي الأمريكي.

من جهته أشار مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، إلى أن رفد الجبهات بالمال والغذاء والرجال، كفيل بتحقيق النصر وطرد قوى الغزو والاحتلال من البلاد، منوها بمواقف قبائل بلاد الروس ودورهم في رفد الجبهات واستمرار التحشيد والتعبئة العامة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التي حضرها مديرا المديرية عبدالرحمن السراجي والارشاد بالمحافظة صالح ناجي ، استمرار وقوف أبناء بلاد الروس إلى جانب حماة البلاد الجيش واللجان الشعبية ودعمهم بكل الطرق والإمكانات..مجددا الالتفاف والتلاحم حتى تحقيق النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com