أخبار اليمنأخبار وتقاريرعربي ودولي

الشيخ قاسم: نستغرب عدم تعاطف العالم مع قتل أطفال اليمن بينما تعاطف مع الأوكرانيين

شهارة نت – وكالات

أبدى نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني الشيخ نعيم قاسم، استغرابه من “عدم تعاطف العالم مع القتل السعودي الأوروبي والأمريكي لأطفال اليمن، بينما تعاطف مع الأوكرانيين متجاهلا اليمنيين”.

ونقلت وافادت الوطنية للإعلام عن الشيخ قاسم خلال احتفال أقيم الليلة الماضية في بلدة الخضر البقاعية لمناسبة الذكرى السنوية لرحيل لافي عودة، قوله: “الانتهاكات الأمريكية في العالم لا تراعي حرمة أحد وتدمر البلاد الآمنة، وسوف تُبتلى أمريكا كما اُبتليت أوروبا في هذه الايام”.

وتطرق إلى أزمة اللجوء التي تحصل في أوروبا من أوكرانيا “خصوصا مع موجة نزوح أكثر من 6 ملايين لاجئ، وبهذا ظهرت لا إنسانيتهم في التعامل مع البشر، حيث أنهم فتحوا أبوابهم للعرق الأبيض دون غيره”.

وطالب الحكومة اللبنانية بـ”البحث عن الحلول والابتعاد عن مناصرة أصحاب رؤوس الأموال”.. مشددا على ضرورة “أن يأخذ القانون مجراه، وتسريع عمل الحكومة في تشكيل خطة التعافي الاقتصادي للبلد”.

واعتبر الشيخ قاسم أن “الكيان الصهيوني ينازع اليوم للبقاء”.. مشيرا إلى “المخاوف التي تكبر عند الصهاينة بسبب الاتفاق النووي الإيراني الذي سيزيد من قوة محور المقاومة، وبالتالي سيزيد من قوة المواجهة مع الكيان الصهيوني كونه يعاني من عدة مشاكل داخلية تساهم في إضعافه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com