أخبار وتقاريرمحافظات

قبائل كشر بحجة تعلن الجهوزية لرفد الجبهات بالرجال الأشداء ومواجهة التصعيد بالتصعيد

شهارة نت – حجة

احتشدت قبائل عاهم وخميس القاضي وبني شهر في مديرية كشر بمحافظة حجة، اليوم، في لقاء قبلي دعماً لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وأكد المشاركون في اللقاء الجهوزية لرفد الجبهات بالرجال الأشداء، ومواجهة التصعيد بالتصعيد، ودعم القافلة، تزامنا مع حملة “إعصار اليمن”، وتدشينا للعام الثامن من الصمود.

وحيا عضو مجلس الشورى، الدكتور يحيى جحاف، إحتشاد القبائل المشرّف لإغاضة الأعداء، والاستنفار لمواجهة العدوان، والتصدي له بكافة الإمكانات المتاحة.

وأشار إلى أن اليمن، وهو يدشن عامه الثامن من الصمود، انتقل إلى مرحلة التصنيع العسكري، وتطوير القدرات العسكرية، التي تضرب العدو في عمق داره.. مؤكدا أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والقوافل، تجسيدا وإنجاحا لحملة “إعصار اليمن”.

فيما أكد الدكتور أحمد القاضي والشيخ حسن قرسوس استعداد قبائل كشر لبذل الغالي والنفيس، دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأدان بيان صادر عن اللقاء استمرار الحصار، وعدم السماح بدخول سفن المشتقات النفطية.. مطالبا القوة الصاروخية والطيران المسيّر باستهداف المنشآت النفطية لدول العدوان.

في غضون ذلك، أكدت قبائل عزلة قلعة حميد بالشغادرة، في لقاء قبلي ، الاستعداد لتقديم التضحيات الجسام، دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقلاله.

كما أكد المشاركون في اللقاء الذي عُقد في إطار الجهود الشعبية لدعم حملة “إعصار اليمن”، وتدشينا للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان، الاستجابة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالنفير العام ورفد الجبهات.

ودعا البيان الصادر عن اللقاء قبائل اليمن إلى مواصلة الصمود، ورفد الجبهات، والمشاركة في الدفاع عن الوطن إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية، ورفع الحصار، وطرد الغزاة والمحتلين، وتحقيق النصر.

وطالب القوة الصاروخية والطيران المسيّر بتوجيه المزيد من الضربات في عمقي العدو حتى يرجع عن غيه ، وينسحب من الأراضي اليمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com