محافظات

اختتام المسابقة الرمضانية لحفظة القران الكريم في حجة

شهارة نت – الحديدة

اختتمت بمحافظة حجة، المسابقة الرمضانية لحفظة القرآن الكريم بجميع الفئات 30 – 20 – 15 – 10 – 5 أجزاء، والتي نظمها مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة بالتعاون مع وحدة الثقافة القرآنية .

وفي حفل الختام أشار وكيل محافظة حجة محمد علي القيسي إلى أهمية المسابقة لخلق تنافس بين حفظة كتاب الله تعالى وتشجيعهم على قراءته ونشر فضائله.

وثمن الوكيل القيسي دور مكتب الاوقاف والإرشاد في إقامة هذه المسابقة سنوياً ، مؤكدا حرص قيادة المحافظة على دعم وتشجيع مثل هذه الاعمال التي تشجع الشباب على حفظ كتاب الله والعمل على التنافس في مابينهم على حفظه.

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمخافظة يحيى أحمد جحاف أن المسابقة تقدم لها 71 حافظ وحافظة وتمت المنافسة بين 42 منهم في جميع فئات المصحف.

وأكد أن مكتب الاوقاف والارشاد سيظل ملتزم برعاية حفاظ كتاب الله تعالى وتشجيعهم وتكريمهم.

فيما هنأ مشرف الوحدة الثقافية عبدالرحمن المؤيد، الفائزين في المراكز الأولى،، لافتا إلى أهمية أن يطبق ما حفظوه من القرآن في واقعهم العملي والحرص على نشر الثقافة القرآنية بين المجتمع.

وجرى في ختام الحفل الذي حضره عدد من العلماء ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، تكريم الحافظين والحافظات الحاصلين على المراكز الاولى في المسابقة بالجوائز النقدية والعينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com