أخبار وتقاريرمحافظات

حراك شعبي واسع في مديريات الحديدة تنديدا بجرائم العدوان الامريكي السعودي الاماراتي

شهارة نت – الحديدة

نظمت في عدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم الثلاثاء وقفات قبلية ومسيرات جماهيرية حاشدة تنديدا باستمرار جرائم العدوان الامريكي السعودي الاماراتي واحتجازه لسفن الوقود.

ففي المربع الجنوبي أقيمت وقفات في كل من عزل وقرى القراشية العليا وباسات والزريبة والمرشدية بمديرية زبيد.

وفي مديرية جبل راس شهدت المدينة وقفة جماهيرية حاشدة شارك فيها مختلف قيادات المديرية وشرائح المجتمع.

فيما نظم أبناء مديريات الزيدية والمنيرة والمغلاف في المربع الشمالي ثلاث وقفات قبلية حاشدة.

وحمل المشاركون بالوقفات والمسيرات الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء مايتعرض له الشعب اليمني من جرائم تحالف العدوان وإمعانه في سفك دماء اليمنيين والتي تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأستنكروا جرائم التصعيد الأمريكي واستمرار احتجاز تحالف العدوان سفن المشتقات النفطية في إطار الحرب الاقتصادية التي ينتهجها العدوان لتجويع وإخضاع الشعب اليمني، بغطاء دولي وأممي معيب.

وأكد المشاركون أنه مهما صعد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لجرائمه بحق الشعب اليمني لن يزيده إلا قوة وإصرارا وصمود وثبات حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين والمرتزقة.

وشددت بيانات صادرة عن الوقفات والمسيرات  على استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وتعزيز التلاحم والتحرك الجاد في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وباركت عمليات إعصار اليمن في العمقين السعودي والإماراتي .. مؤكدة أهمية توجيه المزيد من الضربات لردع العدوان والدفاع عن الوحدة والسيادة اليمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com