أخبار وتقاريرمحافظات

قبائل بني ضبيان بصنعاء تحشد لمواجهة تحالف البعران

شهارة نت – صنعاء

ناقش لقاء بمديرية بني ضبيان محافظة صنعاء ، الجوانب المتعلقة بتفعيل التحشيد وتعزيز الدور المجتمعي، لمواجهة العدوان .
واستعرض اللقاء بحضور وكيل المحافظة حسين الجراشي وقيادة السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، آلية التنسيق لتفعيل اللقاءات المجتمعية وحملات التوعية للاستمرار في الصمود والتصدي لمخططات ومؤامرات تحالف العدوان.
وتطرق مدير مكتب الشباب بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، إلى دور المجتمع في رفد الجبهات وإسناد المرابطين والاستمرار في التوعية وتوسيع ثقافة المجتمع بأهمية التمسك بالهوية الإيمانية ومواجهة العدوان.
وأكد أن دعم الصمود وإسناد المرابطين في ميادين العزة والكرامة، هو السبيل الوحيد للرد على جرائم ومخططات تحالف العدو والخيار الذي لا سواه في ايقاف العدوان وتطهير البلاد من دنس الغزاة المحتلين.
فيما دعت كلمات المشايخ إلى بذل المزيد من الجهود لدعم التحشيد نحو جبهات العزة والكرامة دفاعا عن أمن واستقرار الوطن، مشددة على أهمية استمرار التحشيد والتعبئة للرد على جرائم العدوان.
وأكد مشايخ بني ضبيان أن جرائم وانتهاكات العدوان لن تثني الشعب اليمني عن دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر، مجددين التأكيد على الوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وبذل الغالي والنفيس لنصرة الوطن.
وبارك اللقاء عمليات إعصار اليمن التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمقين السعودي والإماراتي، رداً على جرائم قوى العدوان بحق الشعب اليمني و مقدراته.
ودعا من تبقى من المتورطين المنخرطين في صفوف العدوان، إلى العودة إلى مناطقهم بالاستفادة من قرار العفو العام وعدم مشاركة تحالف العدوان في قتل الشعب اليمني وتدمير مقدراته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق