أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

هيئة رئاسة مجلس الشورى تبارك انتصارات جبهة حرض

شهارة نت – صنعاء

عقدت هيئة رئاسة مجلس الشورى، اليوم، اجتماعاً استثنائياً برئاسة رئيس المجلس، محمد حسين العيدروس، ضم اللجنة المجتمعية لتفعيل دور أعضاء المجلس في حملة “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار.

واستهلت هيئة الرئاسة اجتماعها بقراءة الفاتحة على روح الشهيد القائد، حسين بدر الدين الحوثي، في الذكرى السنوية لاستشهاده، وكافة شهداء الوطن في مواجهة العدوان الأمريكي- السعودي- الإماراتي.

وناقش الاجتماع مستوى تنفيذ التكاليف الصادرة عن الاجتماع السابق لهيئة الرئاسة، واتخذ إزاءها القرارات المناسبة، واستعراض المواضيع المُدرجة في جدول أعمال المجلس وإقرارها.

وباركت هيئة رئاسة مجلس الشورى، للقيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى، الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقبائل الأحرار في جبهة حرض، ومختلف الجبهات، وتضحياتهم واستبسالهم في مواجهة الصلف الأمريكي – الصهيوني وأدواتهما في المنطقة، وفي مقدّمتها النظامان السعودي والإماراتي.

ووقفت هيئة الرئاسة أمام ترتيبات تدشين حملة “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار، التي سيشارك فيها أعضاء مجلس الشورى في عدد من المحافظات.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم رئيس وأعضاء اللجنة المجتمعية المكلفة بتفعيل دور أعضاء المجلس، المواضيع المتصلة بخطة النزول الميداني للحشد والاستنفار وآلية تنفيذها وفقاً للخطة المُعلنة من المجلس السياسي الأعلى.

وأكد الاجتماع أهمية التزام أعضاء المجلس المشاركين في حملة “إعصار اليمن” بما ورد في البرنامج التنفيذي لخطة الحملة، التي ستنفذ في مختلف المديريات والمحافظات بمشاركة ممثلي الجهات ذات العلاقة.

وحثت هيئة الرئاسة على توحيد الجهود الرسمية والشعبية لإسناد المرابطين، وتعزيز الثبات والصمود في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وثمّنت الهيئة اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالنشاط المجتمعي الفاعل، والرصيد الوطني والاجتماعي لأعضاء مجلس الشورى، وأهمية تكثيفه خلال المرحلة الراهنة، بما يُسهم في دعم الجبهات، وتعزيز ثبات وصمود المرابطين.

وأشارت هيئة الرئاسة إلى أهمية التفاعل مع فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد لما لها من أهمية في إبراز دور الشهيد القائد ومواقفه في تجسيد معاني التضحية، والالتزام الديني والوطني في مواجهة الطغيان وقوى الاستكبار.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس، علي يحيى عبد المغني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com