أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

البطش: نحذر الاحتلال من التداعيات التي تترتب على حياة الأسير أبو هواش

شهارة نت – وكالات

حذر عضو المكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش، كيان الاحتلال الإسرائيلي من استشهاد الأسير هشام أبو هواش المضرب عن الطعام لليوم الـ 131 على التوالي احتجاجًا على اعتقاله الإداري.

وفي تصريح خاص لوكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، حمل البطش كيان الاحتلال المسؤولية الكاملة عن التداعيات المترتبة على استشهاده.. مؤكدًا أن العدو سيدفع الثمن غاليًا.

ودعا كل الأطراف الحريصة على استمرار التهدئة إلى التحرك قبل فوات الأوان، قائلًا: “إن الأسير هشام أبو هواش يواصل الاضراب عن الطعام لليوم 131 على التوالي في ظل تسويف ومماطلة العدو الصهيوني عبر سياسية القتل البطيء لهذا البطل الأشم”.

ويُشار إلى أنّ المعتقل أبو هواش معتقل منذ الـ27 أكتوبر 2020، وصدر بحقّه منذ اعتقاله 3 أوامر اعتقال إداريّ، واحد بينهم صدر بعد اليوم الـ(70) من إضرابه الحالي، وهو أسير سابق، متزوج وأب لخمسة أطفال.

من ناحية أخرى جدد القيادي البطش التأكيد على استمرار خيار المقاومة والجهاد وعدم التنازل عن الثوابت التي قضي عليها ولأجلها القائدين/ مقلد حميد ونبيل أبو جبر وكافة قادة المقاومة الباسلة رحمهم الله.

وأشار البطش إلى أن التضحيات الكثيرة والعمل الدؤوب للقائد مقلد حميد القائد العام لسرايا القدس وأحد مؤسسي سرايا القدس وللقائد البطل/ نبيل الشربجي مسؤول المنطقة الوسطى وأحد قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ولكل القادة الشهداء في سرايا القدس حيث أثمرت مئات العمليات الفدائية البطولية ضد الاحتلال الصهيوني براً وبحراً والتي أسهمت في طرد الاحتلال من قطاع غزة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com