أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

الجهاد الاسلامي: متمسكون بخيار المقاومة حتى تحرير الأرض والأسرى

شهارة نت – وكالات

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الاثنين، على ضرورة التمسك بخيار المقاومة حتى تحرير أرض فلسطين والأسرى والمسرى من دنس الغاصبين الصهاينة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن المتحدث باسم الحركة في الضفة الغربية المحتلة طارق عز الدين، قوله: إن “الاعتداءات الصهيونية التي تنفذها قوات الاحتلال ضد أهلنا وشعبنا في الخليل والقدس ومدن الضفة، لن تَمرَّ دون أن يدفع الاحتلال ثمن ذلك، فالمقاومة جاهزة رغم كل ما تتعرض له من ملاحقات وتضييقات”.

وأضاف: إن “عملية زقاق الموت البطولية، تُعدُّ من كبرى العمليات في تاريخ المقاومة الفلسطينية، وستبقى أيقونةً مشرفةً ومحفورةً في ذاكرة شعبنا وأمتنا، وملهمةً لكل السائرين على درب الاستشهاد”.

وتابع: “تمر اليوم الذكرى الـ19 لعملية زقاق الموت النوعية، التي نفذها 3 من مجاهديها الأطهار في العاشر من رمضان عام 1423 هجرية، قرب مستوطنة كريات أربع وأدت لمقتل 12 جندياً وضابطاً صهيونياً بينهم قائد منطقة الخليل”.

وأكد عزالدين أن “هذه العملية المباركة في شهر مبارك، جاءت لتَرسم لنا معاني النصر والتمكين، وهي تُعيد زمن الانتصارات والبطولات، لنستحضر الذكرى، وتكتمل خارطة الوطن وتتواصل الرحلة إيماناً ووعياً وثورة”.

وأفاد بأن “ذكرى عملية زقاق الموت تأتي في ظل المؤامرات التصفوية التي تتعرض لها قضيتنا، من خلال مشاريع التسوية والتطبيع في المنطقة العربية، ومحاولاتِ الحصار والتضييق والاعتقالات والتشويه”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com