أخبار وتقاريرمحافظات

لقاء بالعاصمة صنعاء يناقش الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

شهارة نت – صنعاء

عقد اليوم اللقاء التحضيري للجان الفعاليات بالمكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية بأمانة العاصمة، لمناقشة الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي اللقاء أكد أمين العاصمة حمود عباد، أهمية الإعداد والتحضير الجيد للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة على مستوى كافة القطاعات والمكاتب التنفيذية والمديريات, بما يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم.

وأشار إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة بما يليق بعظمة ومكانة صاحبها عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ولفت عُباد إلى أن أمانة العاصمة لها رمزية خاصة في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف, كونها عاصمة كل اليمنيين.

وحث الأجهزة التنفيذية والمحلية على الإعداد الجيد لإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة وإبراز كافة مظاهر الابتهاج بهذه المناسبة الدينية، من خلال الاهتمام بنظافة الأمانة ومظهرها وتزيينها بالحُلة الخضراء, كونها واجهة اليمن.. مؤكدا الحرص على أن تكون الاحتفالات بهذه المناسبة هذا العام متميزة.

ولفت إلى أن المولد النبوي الشريف يحل هذا العام واليمن يشهد انتصارات في مختلف الجبهات.

من جهته، أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، أهمية الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار إلى موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للاحتفال بالمناسبة لهذا العام والتي تركز على الاهتمام بالجانب الخيري وأعمال البر والإحسان، ورعاية أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمرابطين, وتعزيز مستوى الخدمات للمواطنين ودعم الصمود والتحشيد للجبهات.

وأكد المداني, أهمية تكثيف العمل التوعوي والتثقيفي في ما يتعلق بمسارات التحشيد والتنظيم المبكر للفعالية الكبرى للمناسبة.. داعيا إلى التفاعل والمشاركة الواسعة في الاحتفال بهذه المناسبة بما يجسد حب وولاء اليمنيين لرسول الله والتمسك بنهجه القويم.

وفي اللقاء الذي ضم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالأمانة حمود النقيب ووكيل الأمانة المهندس عائض الشميري, استعرض الوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين، مصفوفة العمل الخاصة بالاحتفال بالمولد النبوي.

حضر اللقاء عدد من قيادات أمانة العاصمة ومدراء الأمن والمكاتب التنفيذية والمديريات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com