أخبار وتقاريرمحافظات

المحويت تدشن الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف

شهارة نت – المحويت

دشنت محافظة المحويت اليوم، الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري ويحيى عبده ابراهيم وحسين وعركاض ومدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومسؤول التعبئة العامة مهند الاقهومي، اكد وكيل اول المحافظة عزيز الهطفي إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية للتأكيد على تمسك الشعب اليمني بالهوية الإيمانية والسير على النهج المحمدي وإفشال المؤامرات التي تستهدف النيل من الجبهة الداخلية وتمزيق النسيج الاجتماعي … مؤكدا إن الاحتفال بذكرى المولد النبوي هذا العام يتزامن مع الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وحث على إحياء ذكرى المولد الشريف بما يليق بمكانته وعظمته صلى الله عليه وآله وسلم .. لافتا إلى ما تحمله هذه المناسبة من قيم ومعانٍ ودلالات إيمانية وأخلاقية أحوج ما تكون الأمة اليوم إليها.

واشار ان الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة، تعكس قوة الارتباط بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم فضلاً عن استمرار الصمود في وجه العدوان وتسيير قوافل العطاء للمرابطين.

فيما اوضح مدير مكتب الهيئة العامة للاوقاف بالمحافظة عبدالله شايم، أن اليمنيين يخوضون منذ سنوات معركة مصيرية يذودون فيها عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار إلى أن عزيمة اليمنيين بالاحتفال بذكرى خاتم الأنبياء والمرسلين أكثر من الأعوام الماضية لتجديد العهد بتولي الله ورسوله والسير على النهج المحمدي… مشيرا الى ان الاحتفاء بهذه المناسبة الجليلة التي تعد محطة إيمانية تجسد حب اليمنيين وارتباطهم بالرحمة المهداة صلى الله عليه وآله وسلم والتأكيد على السير وفق منهجه وسيرته العطرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com