أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

قائد الثورة: سنحرّر كل المناطق التي احتلها قوى العدوان

شهارة نت – صنعاء

قال قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، إنه لا يمكن أن نصمت في مواجهة الطغيان الأمريكي والإسرائيلي وأمتنا تستباح وتظلم من فلسطين إلى اليمن.

وأكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كلمة له اليوم في ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام، أن العدوان على اليمن والمؤامرات على دول المنطقة تخدم أمريكا وإسرائيل، و لا يوجد التباس في تحالف النظام السعودي مع أمريكا وإسرائيل.

وأضاف أن الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني تجاوزت قدرة الولايات المتحدة في التغطية عليها.. مشيراً إلى أنه لا التباس في أن موقف شعبنا في مواجهة الطغيان الأمريكي وإسرائيلي وأدواتهما هو الموقف المحق.

ولفت السيد القائد إلى أن الطغيان الأمريكي والإسرائيلي يشكل تهديدا خطيرا على واقع الأمة في دينها وأمنها وحريتها وكرامتها فهو يستهدف أمتنا في كل المجالات.

وبين أن الشعب اليمني وأحرار الأمة يجب أن يواجهوا الطغيان الأمريكي والإسرائيلي وأدواتهما بالبصيرة أولا ثم الجهاد، فالبصيرة نحتاجها  في تحديد الأولويات وفي مواجهة حملات التشويه، ولقراءة الواقع وفي تحديد الخيارات.

وجدد قائد الثورة التأكيد على أن من لديهم خيارات الانضمام إلى تحالف أمريكا وإسرائيل أو الصمت مخطئون، و من ينخدعون بقوى العدوان هم الضحية لصالح أمريكا وبريطانيا.

وقال: لا يدعنا كتاب الله أن نسكت في مواجهة العدوان والحصار على شعبنا، فقد حسمنا خيارنا واتخذنا قرارنا ببصيرة وعلى بصيرة نأخذها من كتاب الله ولإدراكنا بواقعنا.

وتابع: لو فرطنا في معركتنا لكانت القواعد الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية في صنعاء ومختلف المحافظات.. مؤكداً أن الروح الثورية والتحرك الصادق لشعبنا سيصل بنا إلى وعد الله بالنصر.

وأشار السيد القائد إلى أهمية تحرير كل اليمن واستعادة كل المناطق التي احتلها تحالف العدوان.. مؤكداً أن اليمن سيكون حرا مستقلا لا يخضع لاحتلال أو وصاية، وسيكون الشعب اليمني حرا عزيزا وليس متسولا عند آل سعود أو آل نهيان.

وأكد على مواصلة  التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، قائلا: الخزي للصامتين والمتخاذلين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com