كتابات

أصدقاء إسرائيل

مجموعة من المستعربين أطلقوا على أنفسهم أصدقاء سوريا إجتمعوا في تونس من أجل سوريا كما يزعمون وهم في الحقيقة ليسوا أكثر من خصوم للإسلام وأعداء للمسلمين وعملاء للغرب ي?ْف?ت?ِح?ْ بهم البلدان العربية واحدة بعد أخرى بالشكل الإستعماري الجديد المسمى بالشرق الأوسط الجديد الذي بش??ِرت به قبل سنوات وزيرة الخارجية الأمريكية رايس .

كنا نتساءل ولم يكن يخطر على بال أحد أن يكون الشرق الجديد بهذه الطريقة التي تدخل فيها القوات الغربية الغازية وهناك من يستقبلها بالورود لتستلم ممن هم أبناءه مجازا?ٍ قيادة وسيادة بلد عربي بكل ثرواته ومقدراته – وما العراق الجريح عنا ببعيد – دون عناء .

كنا نتوقع شرقا?ٍ جديدا?ٍ بطراز بنما وغيرها لنتفاجأ بشيء آخر غير المتوقع , فالضحية بلد عربي بينما الوسيلة التي ي?ْقتل بها عربية والتخريب عربي والأموال القذرة عربية والتحريض عربي والبيع عربي والعمالة عربية .

عن مقابلات تليفزيونية ولقاءات شخصية حول مستجدات الساحة العربية يقول الأمير الوليد بن طلال : قطر تنفذ مخططا?ٍ صهيونيا?ٍ ينتهي بضرب سوريا وتقسيم السعودية .

لم يكن هذا الكلام من نسج الخيال كما أنه ليس بجديد , لكن صدوره من شخصية بحجم الوليد بن طلال الأمير السعودي الثري يعني شيئا?ٍ آخر من نتاج السياسة وأروقة السياسة وما يدور في كواليس السياسية .

مخطط قطري صهيوني لتقسيم المملكة وضرب سوريا خدمة لإسرائيل , المخلب القطري في خاصرة الأمة العربية والإسلامية يعمل دون كلل أو ملل , ولدعم سياساته وأجندته وجد ضالته في بعض علماء الشريعة الذين يفقهون الدين لا السياسة مندفعين خلف عواطفهم غير مدركين ألاعيب السياسة .

المارينز الأمريكي في أفغانستان :

قامت مجموعة من المارينز الأمريكي في قاعدة باغرام الأفغانية منتصف الأسبوع الماضي بإحراق نسخ من القرآن الكريم في خطوة جريئة تتعمد وبشكل منتظم القيام بمثل هذه الأعمال المستفزة لمشاعر ملياري مسلم بينما زعماء التآمر يحيكون المؤآمرات على سوريا دون الإحساس ب?ع?ظ?ِم? الجرم الذي تعرض له قرآنهم .

غضبة لكتاب الله :

لم يفكر عرب التآمر في الإنتصار لدينهم ولقداسة كتابهم , ولم يكلفوا نفوسهم حتى بإظهار غضبة لله ولرسوله , إنهم مشغولون بالبيع وحبك المؤآمرات على بلدان الإسلام , من مصر إلى ليبيا إلى اليمن وأخيرا?ٍ يحط??ْون رحالهم بسوريا لا يهمهم تدنيس القرآن ولا هدم مكة وما يعني القرآن ومكة لمن باعوا دينهم وعروبتهم ?

حتى إعلامهم المخذول لم يعط القضية التي أهين فيها أقدس مقدسات المسلمين عشر عشير التناول المتآمر والكاذب المفضوح على سوريا .

فهل يصحو ضمير الأعراب إن كان لهم دين ?

خطيب وإمام الجامع الكبير بالروضة – صنعاء
المدير التنفيذي لمنظمة دار السلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com