كتابات

شكرا?ٍ لـ (هل الهيله)

الذكريات تتجدد وتشعل في النفس حنينا?ٍ إلى أيام خلت, تشكلت خلالها علاقات أخوية بنكهة الب?ْن, وعبق العروبة الفواح بكل شمائل الأصالة, وفيض الكرم..
إستيقظت في داخلي لحظات مطرزة بكل جميل وأنا أتنقل في مملكة الخير برفقة إخوان لا يبخلون بأي شي في سبيل إشاعة السعادة في إرجاء الروح, وإذكاء جذوة الأمل بعد أن كادت السنون أن تتمكن من إطفائه في أعماقي, وأمام هذا الحشد الرائع من قيم النبل التي وجدتها تلفني, وجدت روحي تتجدد, ونفسي تستسلم لما يمكنني وصفة بالرغبة في الاستمرار وعمل ما بالوسع لنشر وإشاعة القيم التي من شأنها وحدها جعل الحياة بهية وجميلة.
كنت برفقة اخوين عزيزين هما العقيد ركن طيار يوسف بن سعود الحوطي, وأبو ياسر الغانم في رحلة إلى محافظة القصيم , وبالطبع تربطني بوالد الأخ يوسف علاقة تمتد إلى أكثر من أربعة عقود, عشنا خلالها أجمل الأيام, وهاهي تتجدد في حضرة نجله.
كان الهدف من زيارة القصيم هو حضور حفل تكريمي نظمه (هل الهيلة) احتفاء?ٍ بالأستاذ مسعد بن سمار (أبو مشاري) مؤسس قناة "ام عقاب" الذي حققت نجاحا?ٍ باهرا?ٍ وملفتا?ٍ, وخاصة في برنامج شاعر الملك.. وما أدراكم كيف يحتفي (هل الهيلة) الذين ينتمون إلى قبيلة عتيبة المعروفة بتاريخها الناصع البياض, ورجالها الأوفياء?..
وكم هو رائع الأستاذ ضيف الله بن سمار (أبو خالد) الذي استقبلنا استقبالا?ٍ لائقا?ٍ لا يمكن لبعض الكلمات وصفه.. فقط وأمام تواضع هذه الكلمات يمكن القول كفاكم بـ(هل الهيلة) كرما?ٍ ونخوة.
 وبالعودة إلى موضوع تأسيس قناة "ام رقاب" والأستاذ مسعد "أبو مشاري" مؤسسها, فيمكن القول بأن العمل عظيم ويكفيه فخرا?ٍ انتماؤه للأصالة ولحب الوطن وسعيه الجاد لترسيخ قيم الولاء الوطني..
فمبروك للملكة انجاز كهذا وتهانينا لـ"هل الهيلة" بهؤلاء الرجال الذين تجود بهم هذه القبيلة خدمة للوطن وللأمة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com